المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 8 يوليو 2024
بواسطة : 30-09-2014 06:59 مساءً 6.1K
المصدر -  

الغربية - حسين العلي :

قام المساعد للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سري بن إبراهيم عسيري بجولة تفقدية لمستشفيات مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ، يرافقه مدير إدارة الحج والعمرة الدكتور موفق بن محمد أبو طالب .

وأوضح الدكتور " عسيري " بأن هذه الجولة تفقدية للوقوف على سير العمل والاطلاع على آخر التجهيزات الطبية التي تم توفيرها في هذه المرافق الصحية من أجل تقديم أفضل الخدمات العلاجية والاسعافية ووالوقائية لضيوف الرحمن خلال موسم الحج .

وقد بدأت الجولة بمستشفيات مشعر عرفات حيث استهل الجولة بمستشفى شرق عرفات ثم مستشفى عرفات العام ومستشفى جبل الرحمة ومستشفى نمرة وعدد من المراكز الصحية بمشعر عرفات حيث تجول بإقسام* المستشفيات واستمع إلى شرح من مدراء المستشفيات ثم أنتقلت الجولة لمشعر منى وشملت جميع المستشفيات وبعض المراكز الصحية بجسر الجمرات للوقوف على جاهزيتها وتفقد احدث التجهيزات والاستعداد للخدمات الصحية المتكاملة المقدمة للحجاج على مدار الساعة لتيسير أداء نسكهم بكل راحة وطمأنينة .

ووجهه الدكتور عسيري من خلال* الجولة التفقدية لمسئولي المواقع ومدراء المستشفيات بالمشاعر المقدسة كلمة قائلا" لم نوجد في هذا المكان إلا لخدمة ضيوف الرحمن و الاهتمام بهم وتقديم الرعاية الصحية المتميزة لهم وهذا شرف لنا جميعا " .

ونقل لهم تحيات معالى وزير الصحة* المكلف ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالسلام نور ولي وحث الجميع على بذل قصارى الجهد لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم الخدمات الصحية التي تليق بمكانة وقدسية مدينة مكة المكرمة .

* وأختتم زيارته بجولة لمستشفيات العاصمة المقدسة لرؤية ومعاينة المستلزمات الطبية والغير طبية والاستعداد لإستقبال المرضى الذين تستدعي حالتهم الصحية التحويل للمستشفيات والاطلاع على خطة العمل لحج هذا العام .