المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
طائرة الوليد بن طلال تنقل بعثة الهلال إلى العين
بواسطة : 29-09-2014 03:16 صباحاً 8.8K
المصدر -  

الغربية - حمدان الروقي :

تكفل الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بتأمين طائرته الخاصة لنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى العين الإماراتية لمواجهة فريق العين على استاد هزاع بن زايد ضمن إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد غدٍ الثلاثاء.

والتقى الأمير الوليد، الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، ومدرب الهلال الجديد الروماني ريجيكامب وعدد من اللاعبين، في مكتبه بالرياض.

وتطرق لإنجازات نادي الهلال المختلفة، مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. من جهته شكر الأمير عبدالرحمن، الأمير الوليد على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل لنادي الهلال بشكل خاص وللأندية والاتحادات الرياضية في السعودية وعلى دعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

وكان الأمير الوليد قدم مكافئة نقدية بمبلغ 20 ألف تم رفعها إلى مبلغ 40 ألف لجميع اللاعبين والإداريين بعد فوز الهلال في مواجهته الأخيرة مع نادي العين، تحفيزا للاعبين لنيل اللقب الآسيوي.

كما دعم نادي الهلال في عدة مناسبات، حيث قدم 10 مليون بواقع 2،5 مليون سنوياً للمواسم الأربعة القادمة، كما قدم 20 ألف لكل لاعب والجهاز الفني لفريق الهلال والإتحاد وذلك بمناسبة صعود الفريقين لربع نهائي دوري أبطال آسيا، كما قدم مليون لنادي الهلال بمناسبة عودة التنافس القوي في دوري جميل، وأهدى سيارتين بنتلي للمدرب سامي الجابر لجهوده المبذولة لنادي الهلال والرياضة السعودية.

وأمر الأمير الوليد مؤخراً بصرف 41 سيارة لجميع أفراد بعثة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة حصولهم على لقب كأس العالم في كرة القدم للمرة الثالثة على التوالي.