المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
تجهيز قسم المناظير بمستشفى منى الشارع الجديد
بواسطة : 28-09-2014 12:56 مساءً 6.1K
المصدر -  

الغربية ـ محمد اليـاس :

كشف مدير مستشفى منى الشارع الجديد الدكتور خالد الشهراني بان المستشفى تم تجهيزه لاستقبال الحجاج*لتقديم الخدمات الصحية المتكاملة لهم على مدار الساعة في ظل الدعم الكبير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين والمتابعة المستمرة من معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه لتتيح لحجاج بيت الله أداء نسكهم براحه وطمأنينة .

موضحاً الدكتور خالد بان مستشفى منى الشارع الجديد يعد احد الأربعة المستشفيات بمشعر منى ويقدم خدماته للمرضى من حجاج بيت الله العتيقفالمحافظة على صحة الحاج تعتبر من أولى الأولويات لأداء مناسك الحج في يسر وسهولة*.

مؤكدا الدكتور خالد بان المستشفى يعمل بطاقة استيعابية**تبلغ سعته ألسريريه*50*سرير منها العناية المركزة :*14*سرير و منها*2*أسرة لغرف العزل و قسم الإجهاد الحراري وضربات الشمس بـ*2*سرير و4 أجهزة غسيل كلية .

مبيننا الدكتور خالد بأن المستشفى يحتوي على*13*عيادة خارجية عامة *بالإضافة لقسم خاص بالمناظير بكامل تجهيزاته الطبية.

مشيرا الدكتور خالد بأنه تم استقبال المكلفين بالعمل بالمستشفى والبالغ عددهم 350 موظف وموظفة من الكادر الطبي والفنيين والإداريين .

مفيدا الدكتور خالد بان المستشفى يحتوي على الأقسام الطبية المساندة فيوجد بالمستشفى قسم المختبر و هو مجهز بكافة الأجهزة اللازمة التي تساعد في عمل الفحوصات اللازمة و بأدق المعايير و قسم أشعة مجهز بأحدث الأجهزة المتطورة التي تعمل على راحة الحاج المريض كما تم تجهيز قسم الصيدلية وقسم الإحصاء و قسم السجلات الطبية لتقديم كافة الخدمات اللازمة للمرضى.

متمنيا السلامة لحجاج بيت الله العتيق وان يعودا سالمين*غانمين