المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
بواسطة : 26-09-2014 05:51 صباحاً 25.6K
المصدر -  

الغربية - محمد *المالكي :

* * * محمد سعيد الغامدي:

**

*احتفلت مساء اليوم الخميس ولليوم الثالث ألمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة*بالساحل الغربي*بختام إحتفالاتها بذكري تأسيس المملكة العربية السعودية الـ 84 بمقر*إحتفالات المحطة**وذلك بحضور المهندس محمد عائض الثبيتي، مدير عام فرع مؤسسة التحلية في الساحل الغربي، *ومديرمحطات*

التحلية بجدة المهندس فهد بن محمد صالح الغانمي وعدد من مسئولي المؤسسة والشركات المتعاقدة *.

*وبدئت فعاليات* الحفل في يومها الاول بالمسيرات حول المحطة وداخل الاسكان بأ لآليات وسيارات محطات التحلية في فترة الصباح.

وقد بدء**الحفل في المساء على ملعب نادي محطة التحلية بعروض السيارات المعدلة وأناشيد وطنية وفلكلورية قدمتها عدد من الفرق الشعبية ومن ثم أدا العاملين والمسئولين العرضة السعودية التي شارك فيها مدير عام فرع المؤسسة *بالساحل الغربي المهندس محمد عائض الثبيتي*. *وسعادة مدير محطات جدة *وبعض الشخيصات المدعوة في الحفل .

وقد أوضح سعادة ألمهندس محمد عائض الثبيتي *للغربية ، بذكري يوم توحيد الوطن الغالي أكد بأن هذا الاحتفال مواكبة مع فرحة مملكتنا الغالية في هذا اليوم الغالي على قلوبنا وهو ذكرى الوطن الـ84* والتي تحقق فيه إنجازات عظيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ومن قبله إخوانه الذين ساروا على نهج المؤسس .

كما ووجه سعادة مدير محطات جدة المهندس فهد بن محمد الغانمي . قائلا :

أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي بإدارة محطات التحلية بجدة اتقدم بالشكر الجزيل لجميع العاملين من مختلف الادارات والاقسام واعضاء اللجان اللذين ساهموا في إنجاح الأحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانون بالمملكة والتى اقيمت بمحطات التحلية بجدة واستمرت لمدة ثلاثة ايام وشملت لأول مرة كافة الفئات من العاملين وأسرهم وكذالك الشباب والاطفال الذي عكس حرصهم لأبراز الوجه المشرق الساعي الى رد الجميل والعرفان لهذا الوطن الغالي ولحكومته الرشيدة وكذالك لتجسيد ملامح الازدهار التي تعيشه مؤسستنا الغالية تحت ضل حكومتنا الرشيده . وفي ختام كلمته وجهه شكره وتقديره للجميع مشاركين ومدعويين .