المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 08-02-2016 12:49 صباحاً 29.6K
المصدر -  حسين العلي:مكة

دشن *المشرف العام على البلديات الفرعية بأمانة العاصمة المقدسه المهندس سعود بن عبدالله الهزاني صالة الخدمات الفنية ببلدية العتيبية الفرعية ، وبحضور مساعد المشرف العام على البلديات المهندس مهاب عبادة وعدد من المسؤلين .

واوضح رئيس بلدية العتيبيه الفرعيه المهندس حسن بن سعيد خنكار ان بلديه العتيبيه ممثله في الادارة الفنيه وقسم رخص البناء قامت ولأول مرة باستحداث وحدة جديدة تابعة لقسم رخص البناء تحت مسمى ( الوحده الهندسيه ) وذلك تسهيلا على المراجعين وتوحيدا للاجراءات ، حيث تجمع الوحدة الجديدة جميع موظفي رخص البناء في مكان واحد وتقوم باستقبال ودراسة المعاملات والمشاريع الهندسيه وتنسيق مواعيد الكشفيات من واقع الطبيعه .

من جانبه قال رئيس قسم رخص البناء المهندس فارس بن صديق القرشي إن الهدف من انشاء هذه الوحده ، هو اختصار الوقت والجهد بالنسبة للعميل ودقة وسرعة انجاز المعاملات ، حيث توفر الوحدة الهندسيه على العميل عناء التنقل بين الموظفين والمكاتب نظرا لاستقبال العميل في مكتب واحد والقيام بدراسة فوريه للمعاملات والمشاريع الهندسيه وإصدار الرخص في مدة لا تتجاوز (25) دقيقة .

وقد أبدى سعادة المشرف العام على البلديات المهندس سعود الهزاني إعجابه بهذه الفكرة ، واعدا بدراسة تعميمها على كافة البلديات الفرعية بمكة المكرمة بعد حصر نتائجها في بلدية العتيبية خلال الثلاث شهور القادمة ، والتأكد من نجاحها ومن ثم تطبقها على باقي البلديات .

كما وجه المهندس سعود شكره وتقديره الى رئيس بلدية العتيبيه والى كافة منسوبي البلدية على اهتمامهم بتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين .