المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
انفجار أسطوانة غاز يخلف6 إصابات بالمدينة المنورة
بواسطة : 21-09-2014 01:21 صباحاً 6.7K
المصدر -  

الغربية - متابعة- سلطان الحربي :

*

تسبب إنفجار أسطوانة غاز بالمدينة المنورة في إصابة 6 حالات من عائلة عربية . وأوضح*المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنورة خالد مساعد السهلي بأن عمليات الهيئة تلقت بلاغ من عمليات الدفاع المدني في تمام الساعة *02:58 يفيد بوجود حريق وعدد من الإصابات وعلى الفور تم توجيه خمس فرق إسعافية يساندها عدد فرقتين تدخل سريع والقيادة الميدانية وعند الوصول للموقع تم التعامل مع الحالات بفرزها وتقديم الخدمة الطبية لها في الموقع ومن ثم نقلها إلى مستشفى الملك فهد .

وأفاد السهلي بأن عدد الحالات بلغ 6 حالات 4 أطفال و2 امرأة وتنوعت الحالات بين المتوسطة والبسيطة بعضاً منها حروق سطحية والأخرى ضيق في التنفس وجميع الحالات وضعها مطمئن.

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد / خالد مبارك الجهني*، أنه عند الساعة*14:44 من بعد ظهر اليوم تلقى الدفاع المدني بلاغ *حادث إنفجار لحظي بدون اشتعال نتيجة تسرب غاز من أسطوانة وإنتشار الغاز داخل الشقة بالدور الثاني بعمارة مكونة من دورين بطريق الحزام تم توجيه فرقة إطفاء و فرقتي إنقاذ و فرقة اسعاف نتج عن الحادث عدد من الاصابات البسيطة تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج تم أعطائهم العلاج الازم و غادروا المستشفى بصحة جيدة.