المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
تقنية جدة : توفر 1225 وظيفة لخريجيها
بواسطة : 17-09-2014 03:52 مساءً 8.5K
المصدر -  

الغربية - محمد الياس :

**

كشف المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية التقنية بجدة، عن توفير 1225 فرصة وظيفية في قطاعات الأعمال بمدينة جدة، للخريجين منذ بداية العام التدريبي الحالي 1435 / 1436 هـ.

وأكد أن الكلية ومن خلال إدارة شؤون الخريجين تقوم بالتنسيق مع قطاعات الأعمال ميدانيًا، وحصر الوظائف التي تتناسب مع مخرجات الكلية، ومن ثم استكمال الإجراءات المتبعة في التوظيف، إضافةً إلى متابعة مَن تم توظيفهم للوقوف على المعوقات التي قد تواجههم والعمل على تذليلها.

وبيَّن المهندس "السريعي" أن هذه الوظائف لخريجي التقنية الكهربائية والتقنية الميكانيكية بجميع تخصصاتها والتقنية الإدارية والتقنية المدنية والمعمارية، لافتاً أنه يجري حالياً استكمال التواصل لجذب المزيد من الفرص الوظيفية، منوهاً في الوقت ذاته أنه خلال العام المنصرم قد قامت الكلية بتوظيف 3534 خريجاً.

ودعا رجال الأعمال وشركات ومؤسسات القطاع الخاص للاستفادة من مخرجات الكلية المؤهلة والمدربة، وبناء شراكات تعاون في مجال التدريب والتوظيف، موجهًا الدعوة لهم بزيارة الكلية للاطلاع عن كثب على البرامج والخطط المستقبلية، وكذلك الورش والمعامل التي يجرى التدريب فيها وفق أحدث التقنيات العالمية الحديثة.