المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
الشيخ أحمد الزهراني : تجنبوا من ينادي بالطائفيه والتحرروالخروج على طاعة ولي اﻷمر
بواسطة : 23-09-2014 10:07 صباحاً 8.9K
المصدر -  

رسالة صادقة *عبر صحيفة *من قلب صادق *ونصيحة محب لشعب محب كلمة وفاء لأسر*ة آل سعود ألأوفياء من الاستاذ الفاضل *الشيخ الاستاذ أحمد محمد الزهراني

 

أخواني أخواتي في هذا الوطن الغالي والعزيز على أنفسنا.

* * * انعم الله سبحانه وتعالى علينا بنعمة لاينكرها أنسان الا وهي أن وطننا الحبيب يحوي أطهر بقاع اﻷرض..مكه المكرمه قبلة جميع المسلمين بإنحاء العالم..والمدينة المنوره.وشرف الله سبحانه أبناء هذا الوطن بقاده تخلو عن المسميات الدنيويه..وأطلقوا على أنفسهم..مسمى..خادم الحرمين الشريفين.فدعاء سيدنا إبراهيم عليه السلام شملنا حينما قال..في اﻷية الكريمه..وإذ قال إبراهيم رب أجعل هذا بلدآ ءامنا..اﻷيه..فنعمة اﻷمن .واﻷمان نعمة بحد ذاتها نعمة كبيره..يكفي بأننا ولله الحمد نقطع اﻻف الكيلوات..من الشرق للغرب...ومن الشمال للجنوب ونحن أمنون..

* *وهذا كله من فضل الله علينا ثم بجهود قائدنا .ووالدنا خادم الحرمين الشريفين.. وولي عهده اﻷمين ..وبسواعد ابناء هذا الوطن..الذين لم يؤلو جهدآ بالدفاع عن وطنهم الذي لانساوم عليه حتى ولو بأبنائنا..فكم من شهيد ضحى بنفسه فداء لهذا الوطن..ففدأك روحي ياوطني الحبيب.

* * *فحفظ الله قائدنا ووالدنا..الملك عبدالله بن عبدالعزيز..و*ولي عهده اﻷمين..وولي ولي العهد.. وأسأل الله العلي القدير أن يتم نعمته علينا ونعيش أمنين مطمئنين في دورنا ووطننا ويحفظنا من كل سوء..فنعمة اﻷمن واﻷمان من أكبر النعم..فحافظو عليها *فلا تغرنكم الشعارات الزائفه*التي تنادي بالطائفيه والتحرر..والخروج على طاعة ولي اﻷمر فماهي الا مخططات سياسيه خارجيه للإطاحة بهذا البلد اﻷمن وزعزعة إستقراره فنحن مستهدفون من كل جانب فيابناء هذا الوطن عليكم بتقصي الحقائق قبل الوقوع فيما لايحمد عقباه ..فقبل ان تقدم على فعل شيء تذكر بأن هذا البلد لك فيه ام..وأخت.. وابنه وكيان اليه تنتمي .

* *وتذكر أولآ وأخيرأ بان منطلق الرساله المحمديه من ارض مكه..وطيبة الطيبه..اسال الله لنا ولكم التوفيق لما فيه الخير والصلاح وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى أل بيته وصحبه اجمعين.والسلام عليكم