المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
دوري جميل :انتصارات مستحقة للهلال والاتحاد والشباب
بواسطة : 12-09-2014 08:44 صباحاً 6.6K
المصدر -  

الغربية - حمدان الروقي :

**

جرت مساء أمس ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وكان الفوز فيها متشابها بنتيجة 2-1، في مواجهات كانت قوية ومثيرة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزا مستحقا على نظيره نجران بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

*

تقدم الشمراني للهلال في الدقيقة 16 بعد تحويله لتمريرة رأسية من نيفيز واسكنها الشباك هدف هلالي أول ، ومن نقطة الجزاء عزز* *الشمراني بالهدف الثاني في الدقيقة 36، و طرد الحكم لاعب نجران سلطان الشريف في الدقيقة 80 ، قبل أن يقلص الفارق وسام وهيب لنجران في الدقيقة 93، بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده الى 10 نقاط، وبقى نرجان بنقطتين.

* وواصل فريق الشباب انتصاارته وتغلب على ضيفه الشعلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

سجل أهداف الشباب اللاعب رافينيا في الدقيقة 5 وروجيرينيو في الدقيقة 25 ، فيما سجل هدف الشعلة الوحيد اللاعب سلطان تميحي في الدقيقة 79 . ليتصدر الشباب الدوري برصيد 12 نقطة ، ويتجمد رصيد الشعلة عند النقطة 1*.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية حول الاتحاد خسارته أمام العروبة بهدف الى فوز بهدفين، سجل هدف العروبة اللاعب ايمانويل في الدقيقة 8 من الشوط الأول وجاء هدف التعادل للاتحاد عن طريق اللاعب ياكونان في الدقيقة 73 .وسجل هدف الفوز للاتحاد اللاعب عبدالرحمن الغامدي*.

ليرتفع رصيد الاتحاد عند النقطة 12 ، ويتجمد رصيد العروبة عند النقطة 6.