المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
أمير مكة يشدد على تطبيق التعليمات الخاصة بالحج
بواسطة : 11-09-2014 07:38 صباحاً 7.0K
المصدر -  

الغربية - متابعة-*حسين العلي :

* *

وجه الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، بضرورة المتابعة المستمرة للمشاريع الجاري تنفيذها حاليا بمكة المكرمة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بديوان الإمارة أمس، رئيس وأعضاء فريق متابعة المشاريع والخدمات الميداني بالعاصمة المقدسة.

كما وجه برفع التقارير المفصلة عن حالة تلك المشاريع وأسباب تعثرها ودراسة ذلك، ووضع الحلول والمقترحات المناسبة لضمان استمرارية العمل فيها وتنفيذها وعدم توقفها.

ووجه أمير منطقة مكة المكرمة، الشكر لفريق متابعة المشاريع والخدمات الميداني بالعاصمة المقدسة على جهودهم المبذولة في متابعة المشاريع والخدمات ميدانيا ورصد حالات التعثر فيها.

واستمع الأمير خلال اللقاء إلى تقرير مفصل من رئيس الفريق مجدي رشاد زبيدي عن أعمال الفريق ومهامه وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من الوقوف الميداني على المشاريع الجاري تنفيذها بالعاصمة المقدسة ورصد الحالة وسير التنفيذ فيها.

من جهة أخرى ترأس الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس مجلس المنطقة اجتماع مجلس المنطقة في أولى جلساته خلال دورة انعقاده الثالثة للعام الجاري.

وأعرب الأمير مشعل بن عبد الله عن ثقته الكبيرة بكل القطاعات الحكومية والأهلية المعنية بخدمات موسم الحج لهذا العام، في قيامها بالدور المناط بها وأداء واجباتها على أكمل وجه، معتبرا أن الجميع أمام مهمة ومسؤولية كبرى تستوجب بذل الجهد والوقت ومواصلة العمل لضمان تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وأكد في هذا الصدد، على أهمية إدراك الجميع أن الارتقاء بكل الخدمات وتقديمها بجودة أفضل يعد مطلبا حقيقيا لأنها تقدم من أطهر بقاع الأرض ولأفضل ضيوف في هذه المعمورة، ضيوف بيت الله.

كما وجه بضرورة اكتمال الاستعدادات وتهيئة كل الإمكانات في منطقة مكة المكرمة لخدمة ضيوف الرحمن على الوجه الأكمل.