المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
 الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز يبحث استعدادات شركة الاتصالات السعودية لموسم حج هذا العام
بواسطة : 08-09-2014 09:23 مساءً 8.2K
المصدر -  

الغربية - محمد المالكي :

**بحث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة استعدادات شركة الاتصالات السعودية لموسم حج هذا العام وما وفرته من إمكانات فنية وبشرية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في ديوان الإمارة بمكة المكرمة اليوم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الاتصالات السعودية المهندس عبدالعزيز الصقير .
بعد ذلك وقع سموه مع شركة الاتصالات السعودية التي مثلها في التوقيع المهندس عبدالعزيز الصقير اتفاقية راعي داعم لمشروع الحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن تحت مسمى (الطريق الصحيح.. الحج بتصريح)، التي تهدف إلى تأصيل الثقافة الإسلامية من خلال الالتزام بالقواعد والسلوكيات العامة التي وضعتها إمارة منطقة مكة المكرمة خلال موسم الحج لهذا العام .
من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية المهندس عبدالعزيز الصقير شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، على إتاحة الفرصة للشركة للمساهمة في هذا المشروع المهم، لإنجاح حملة هذا العام والاهتمام بضيوف الرحمن.
وأشار الصقير أن الاتصالات السعودية تحرص على التواجد ودعم جميع الفعاليات والأنشطة الوطنية، ولاسيما في مواسم الحج والعمرة، من خلال وضع كل الإمكانيات لخدمة ضيوف بيت الله الحرام .