المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
أبرز العناوين الرياضية من الصحف الأوروبية .
بواسطة : 03-09-2014 03:05 صباحاً 7.3K
المصدر -  

الغربية - حمدان الروقي.

اعترف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد أنه بقي في صفوف ريال مدريد الاسباني الموسم الماضي بسبب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو. وكان دي ماريا قد رحل عن الملكي الى صفوف مانشستر يونايتد منذ أيام في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة الإنكليزية، بعد موسم ناجح مع ريال مدريد حقق خلاله لقب دوري أبطال أوروبا. وقال دي ماريا لراديو «اي اس بي ان»: الحقيقة أن علاقتي بكريستيانو رونالدو رائعة للغاية، وبقائي في ريال مدريد الموسم الماضي كان بسببه. وأضاف «رحلت عن ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اعلن نادي تشلسي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء ان المدافع الاسباني الدولي سيزار اسبيلكويتا مدد عقده مع الفريق 5 سنوات اخرى حتى 2019. وكتب تشلسي في موقعه على شبكة الانترنت "ان تشلسي سعيد جدا لتوقيع سيزار اسبليكويتا اليوم على عقد جديد مدد من خلاله عقده مع النادي 5 سنوات اخرى". وكان أزبيليكويتا (25 عاما) انضم الى صفوف تشلسي عام 2012 قادما من مرسيليا الفرنسي حيث لعب حتى الان مع الفريق اللندني 95 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها هدفا في مرمى ارسنال منذ عام في مسابقة كأس الرابطة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعرب نجم كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عن حزنه لرحيل داني ويلبيك عن مانشستر يونايتد، معربا عن اعتقاده أن اللاعب سيسطع نجمه في صفوف ارسنال. وانضم ويلبيك، الذي تدرج في قطاعات الناشئين في مانشستر يونايتد، إلى صفوف ارسنال الليلة الماضية مقابل 16 مليون جنيه استرليني. وقال بيكهام لاعب مانشستر يونايتد سابقا لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الثلاثاء "ارسنال ضم موهبة إنجليزية شابة موهوبة للغاية". وأضاف "يحزنني مشاهدته يرحل عن مانشستر يونايتد، لقد ظل هناك منذ أن كان في الثامنة،

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعلن نادي استون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، عن استعارة لاعب وسط مانشستر يونايتد توم كليفرلي، لمدة موسم واحد. ولكن وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي، فإن مانشستر يونايتد، له الحق في استعادة اللاعب في يناير المقبل، كما يمكن لأستون فيلا، أن يتعاقد مع كليفرلي، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية. وينتهي عقد كليفرلي، 25 عامًا مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2015. وتم التعاقد مع كليفرلي، بعد ساعات من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، وينتظر الناديان موافقة إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال تشيلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء إن المدافع الدولي الاسباني سيزار ازبيليكويتا مدد تعاقده لخمس سنوات أخرى. ** ‬‬ووصل ازبيليكويتا الى النادي اللندني في 2012 كظهير أيمن لكنه اصبح يلعب بانتظام في مركز الظهير الايسر بعدما فضله المدرب جوزيه مورينيو على اشلي كول اللاعب الدولي الانجليزي السابق الذي انتقل الى روما. وخاض ازبيليكويتا 95 مباراة مع تشيلسي وسجل هدفا واحدا وكان ضمن التشكيلة التي فازت بلقب الدوري الاوروبي في 2013