المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 6 يوليو 2024
دوري جميل : الهلال والأهلي يتعادلان سلبيآ والإتحاد بالإصرار يتجاوز الشعلة .
بواسطة : 01-09-2014 05:06 صباحاً 6.0K
المصدر -  

الغربية - متابعة - حمدان الروقي.

تعادل فريق الهلال أمام ضيفه الأهلي سلبياً، في ختام مباريات المرحلة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين اليوم الأحد، فاجأ الأهلي الهلال منذ بداية الشوط الأول بضغط هجومي، وهو ما أدى إلى ارتباك مدافعي أصحاب الأرض الذين كثرت تمريراتهم الخاطئة.

ووضح أعتماد الأهلي على الكرات العرضية والتي كاد من خلالها*النادي الأهلي *يسجل أكثر من هدف في هذا الشوط.

أولى الكرات الخطرة، حضرت عند الدقيقة السادسة للأهلي حينما حصل على خطأ قريب من منطقة الجزاء الهلالية، نفذه السوري عمر السومة وتمكن الحارس عبدالله السديري من التصدي للكرة بنجاح.

وأصل الأهلي هجومه وحاول الاستفادة من الركلات الركنية الكثيرة التي حصل عليها خلال الشوط، والتي كاد من خلالها يحصل على أول أهدافه حينما لعب تيسير الجاسم كرة طويلة للهولندي مصطفى الكبير الذي حولها برأسه بجانب المرمى الهلالي.

وحاول الهلال ترتيب أوراقه ولم ينجح بفضل فعالية خط وسط الأهلي الذي نجح بتسيير المباراة له إلى أن انتهى الشوط الأول والذي شهد تحصل لاعبي الهلال نيفيز وعبدالله الزوري وبينتيلي وناصر الشمراني على بطاقات صفراء مقابل بطاقة صفراء وحيدة للأهلي حصل عليها لاعبه مصطفى بصاص.

وواصل الهلال محاولاته الخجولة نحو مرمى الأهلي الذي وضح على لاعبيه اقتناعهم بالنتيجة بعد أن حافظوا على مرماهم إلا أن أطلق الحكم عبدالرحمن العمري صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الى 7 نقاط في المركز الرابع وبفارق نقطتين عن الشباب والنصر والاتحاد، في حين ارتفع رصيد الأهلي الى 5 نقاط في المركز السابع.

ووأصل نادي الشعلة سقوطه ونتائجه السيئة بالخسارة امام نادي الاتحاد على ملعبه وبين جمهوره بنتيجة 3 أهداف لهدف ، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم ضمن الجولة الثالثة بدورى عبداللطيف جميل.

تقدم ماركو انطونيو ماركينيو للاتحاد في الدقيقة 42، وتعادل ماجد العمري للشعلة في الدقيقة 49، و أضاف مختار فلاتة الهدف للاتحاد الثاني في الدقيقة 73، وأختتم الأهداف عبد الفتاح عسيري في الدقيقة*90