المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
أهم اخبار نادي الاتحاد لهذا اليوم الثلاثاء 30 شوال 1435
بواسطة : 26-08-2014 04:31 صباحاً 7.8K
المصدر -  

الغربية - حمدان الروقي :

اهم اخبار وتطورات نادى الاتحاد اليوم الثلاثاء :

البلوي وصفه بالحافز : امير مكة يحضر مواجهة الاتحاد والعين بالشرائع ، العين تضرر كثيراً من نقل لقاء الاتحاد للشرائع ، ياكونان: لقاء العين صعب.. وأتمنى المشاركة.

ياكونان: لقاء العين صعب.. وأتمنى المشاركة

قال الإيفواري ديديه ياكونان مهاجم نادي الاتحاد، أنه أصبح جاهزاً للمشاركة مع فريقه في لقاء العين الإماراتي في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب الشرائع بمكة.

وقال ياكونان خلال المؤتمر الصحفي:” لم أشارك في المباراة الأولي بسبب تعرضي لوعكة صحية، أبعدتني عن اللقاء، إلا أنني أصبحت جاهزاً تماماً للمشاركة مع الاتحاد وتعويض خسارة لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، وأنتظر قرار الجهاز الفني بقيادة خالد القروني بإشراكي في تلك المواجهة”.

وأضاف:” المباراة ستكون في غاية الصعوبة، خصوصاً أننا نواجه منافس قوي ومتكامل العناصر، ولكننا قادرون علي تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير التي لن تحضر اللقاء بسبب العقوبات المفروضة علينا من جانب الإتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

وكان ياكونان قد انضم لصفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من صفوف هانوفر الألماني.

البلوي وصفه بالحافز : امير مكة يحضر مواجهة الاتحاد والعين بالشرائع

أكد أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز حضوره لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال آسيا التي ستجمعه بفريق العين الاماراتي يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

من جانبه أعتبر رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي حضور أمير منطقة مكة المكرمة لدعم الفريق الاتحادي بمثابة حافز كبير للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وترجمة هذا الدعم غير مستغرب من الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز والذي جاء في مباراة استثنائية بالنسبة للفريق الاتحادي الذي سيلعب دون حضور جماهيره بسبب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسيكون لهذا الحضور أثره الكبير في نفوس اللاعبين.أكد أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز حضوره لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال آسيا التي ستجمعه بفريق العين الاماراتي يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

من جانبه أعتبر رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي حضور أمير منطقة مكة المكرمة لدعم الفريق الاتحادي بمثابة حافز كبير للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وترجمة هذا الدعم غير مستغرب من الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز والذي جاء في مباراة استثنائية بالنسبة للفريق الاتحادي الذي سيلعب دون حضور جماهيره بسبب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسيكون لهذا الحضور أثره الكبير في نفوس اللاعبين.

العين تضرر كثيراً من نقل لقاء الاتحاد للشرائع

قالت تقارير صحفية إماراتية، أن فريق العين أكثر المتضررين من قرار مسئولي نادي الاتحاد بإقامة مباراة الفريقين في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في ملعب الشرائع بمكة المكرمة ، بدلاً من ملعب الجوهرة بجدة.

وقالت صحيفة ” البيان ” الإماراتية، أن العين أكبر المتضررين من نقل المباراة، حيث كان القرار يحتاج ترتيبات أفضل ومساحة زمنية أكبر وليس 24 ساعة فقط، كونه سيلقي بظلاله على حجوزات بعثة الفريق الضيف، التي ستضطر بموجب تغيير الملعب إلى نقل مقر إقامتها من جدة إلى مدينة الطائف، لعدم تمكن بعض أعضاء البعثة غير المسلمين من دخول مكة المكرمة.

ويلتقي فريقي الاتحاد والعين الإماراتي مساء الثلاثاء علي ملعب الشرائع، وكانت مباراة الذهاب قد حسمها الفريق العيناوي بهدفين نظيفين، ويسعي العميد إلي ادراك الأمور وتعويض خسارته في دبي، من أجل الصعود إلي دور نصف النهائي للبطولة القارية.

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أيدت قرار الانضباط، بمنع جمهور الاتحاد من حضور مباراة العين، بسبب تكرار الشغب الجماهيري في بطولة آسيا.