المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
العميد الإتحادي يسقط بثلاثية أمام العين والزعيم الهلالي يتأهل من خلال السد .
بواسطة : 27-08-2014 04:04 صباحاً 7.1K
المصدر -  

الغربية - متابعة - حمدان الروقي .

حقق نادي العين الإماراتي فوزاً ساحقاً على نظيره نادي الإتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب بالدور ربع النهائي في دوري أبطال أسيا ، علماً أن العين كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2 - 0 ليواصل تفوقه على الإتحاد .

وأفتتح الإتحاد أهداف المباراة عبر لاعبه ماركينهو بكره عرضية أرتطمت في مدافع العين إسماعيل أحمد فى الدقيقة 35 من بداية المباراة ، ثم عادل النتيجة للعين مهاجمه الغاني جيان فى الدقيقة 40 ، وضاعف النتيجة للفريق الإماراتي نجمه وصانع ألعابه عمر عبد الرحمن فى الدقيقة 66، قبل أن يختتم إبراهيم دياكي اهداف المباراة فى الدقيقة 84 .

وبتلك النتيجة تأهل العين للدور قبل النهائي ليصطدم بفريق سعودي أخر هو الهلال والذى تأهل أيضا على حساب السد القطري ، ليضمن بذلك العرب ممثل لهم فى المباراة بدوري أبطال أسيا .

فيما نجح الزعيم فريق الهلال من تخطي السد القطري بنجاح وخطف تذكرة العبور إلي الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعدما انتهت مباراة الإياب التي أقيمت علي إستاد جاسم بن حمد بالدوحة اليوم الثلاثاء، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نزول الفريقين إلى أرضية الملعب بعد تأخر 10 دقائق قضاها لاعبي الفريقين داخل الممر المؤدي إلى غرف اللاعبين بسبب مشكلة بسيطة في إضاءة الملعب تم حلها سريعاً

ولم يكتفي الحكم الدولي الكوري ” كيم يونج هيونج” بالـ 10 دقائق تأخير في إنطلاق المباراة، بل أنه أصر على أهمية نظافة أرضية ملعب المباراة من بعض الأوراق التي ألقتها جماهير السد قبل بداية المباراة، حتى أن لاعبي السد حاولوا جمع هذه الأوراق بأنفسهم وإخراجها خارج الملعب.