المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
"الخرّاص"يُهنّىء معلمي ومعلمات الموية بالعام الدراسي الجديد
بواسطة : 25-08-2014 11:52 صباحاً 6.8K
المصدر -  

الغربية - مسفر الخديدي :

 

حثهم على التفاني والعطاء من بداية العام*


باشر أكثر من ١٤٠٠معلم ومعلمة وإداري وإدارية يوم أمس الأحد أعمالهم في مدارس محافظة المويه، استعدادا للعام الدراسي الجديد .

كما شهد اليوم الأول اكتمال حضور جميع العاملين والعاملات في الميدان التربوي حيث قام المشرفين التربويين بجولات ميدانية على المدارس وذلك بمتابعة مباشرة من مدير مكتب التعليم بالمحافظة*، وتوجيّه عدد مت المعلمين والمعلمات المنقولين للمحافظة إلى مدارسهم ورفع مباشراتهم وتوزيع المهام، وتكليف الزملاء والزميلات بأعمالهم، من قبل مديري ومديرات المدارس .

وقد هنأ مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المويه الأستاذ عبدالله فهد الخرّاص جميع الزملاء والزميلات في الميدان التربوي بالعام الدراسي الجديد ، مؤكدا على ضرورة مضاعفة الجهود من بداية العام الدراسي لتحقيق تميّز على مستوى محافظة الطائف حيث أن قطاع المويه حقق جائزة التميّز التربوي لعام ١٤٣٥هـ .

وأكد"الخرّاص"على بذل المزيد من الجهد والتفاني والعطاء لتحقيق الأهداف التربوية المرجوة وإتمام الاعمال المكلف بها في الميدان التربوي .

كما أن"الخرّاص" حث الميدان التربوي على الاستفادة من البرامج التدريبية المكثّفة التي تسبق استقبال الطلاب وتستمر حتى نهاية العام التي اعتمادها مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالرحمن الصخيري .