المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
مقتطفات رياضية من الصحف الأوروبية .
بواسطة : 25-08-2014 12:50 صباحاً 6.8K
المصدر -  

الغربية - متابعة - حمدان الروقي .

قام وكيل اعمال لاعب نادي ميلان الايطالي السابق ومهاجم منتخب ايطاليا ماريو بالوتيلي بنفي ما تم نشره حول وجود بند يتعلق بضرورة الالتزام بحسن السلوك وإلا فإنه سوف يتعرض إلي عقوبات ضخمة في حالة تكرار تصرفاته الغريبة الأطوار والتي اشتهر بها اللاعب طوال مسيرته الكروية .

وأكد وكيل اللاعب ان ماريو يجب عليه ان يلتزم بكل ما يطلب منه في نادي ليفربول وألا يفتعل اي مشاكل في النادي ولكن لا يوجد بند في هذا العقد* يتحدث عن ذلك .

وكان بالوتيلي لاعب اي سي ميلان السابق قد وصل يوم الخميس الماضي إلي انجلترا كي يتفق مع المسئولين في ليفربول على التفاصيل النهائية المتعلقة بانتقاله إلي النادي الانجليزي مقابل 16 مليون جنيه استرليني .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صفقات مانشستر يونايتد القادمة بعد انهاء صفقة دي ماريا

فان جال المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد يستمر في تعزيز صفوف الفريق الانجليزي فلم يكتفي المدرب الهولندي بالتعاقد مع ماركوس روخو واندير هيريرا والتعاقد مع لوك شاو وأكدت التقارير المسربة ان دي ماريا خلال الايام القادمة سيكون لاعبا ضمن صفوف مانشستر يونايتد ويحاول المدرب التعاقد مع دي يونج ودالي بليند قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .

أكدت التقارير الصحفية أن نادي مانشستر يونايتد قريب من انهاء صفقة دالي بليند مدافع منتخب هولندا ونادي اياكس أمستردام و رغم صعوبات المفوضات الا ان نادي مانشستر يونايتد يعتمد علي رغبة اللاعب للمشاركة تحت قيادة فان جال وستحسم الامور في الايام القادمة ويعتبر اللاعب ضمن المرشحين لتعزيز خط دفاع الفريق في الموسم الحالي .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سيكون على إدارة برشلونة اللجوء من جديد للمحكمة الرياضية أملاً في الحصول على ما حصل عليه تشيلسي من قبل لتنجو بنفسها من عقوبة قاسية على أي نادٍ في العالم بالحرمان من سوقين للانتقالات والتي إن تمت فإن النادي الكتلوني سيكون عليه الانتظار حتى 1 يناير 2016 ليضم أي لاعب جديد، هذا إن لم يقم بضم أي لاعب خلال الـ10 أيام المتبقية في سوق الانتقالات الحالية.

البرسا قام بأفضل سوق انتقالات له منذ سنوات وذلك عندما سد الكثير من الثغرات في صفوف الفريق بل إنه أضاف عمقاً لبعض المراكز سواء عن طريق التدعيمات أو بإعادة البعض من الإعارة كما هو الحال مع رافينيا ألكانتارا على سبيل المثال .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أكد الحكم ديفيد فرناندز بوربالان، الذي أدار مباراة إياب كأس السوبر* في تقريره أن دييجو سيميوني توجه إلى الحكم الرابع وضربه براحة يده على رأسه مرتين بعد طرده.

وقال بوربالان، في التقرير، "في الدقيقة 25 طردت مدرب أتلتيكو مدريد للاحتجاج وذراعاه مرفوعتان، خارج المنطقة الفنية في عدة مناسبات، متجاهلا تعليمات الحكم الرابع الذي طلب منه في عدة مناسبات التوقف عن هذه الأفعال".

وأوضح "فور طرده، توجه إلى الحكم الرابع وضربه براحة يده على رأسه في مناسبتين. وبعد ذلك، وقبل التوجه إلى غرف تغيير الملابس صفق عدة مرات في اشارة لعدم رضاه عن القرار"، وفقا لما جاء على الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وأضاف التقرير أن الحكم الرابع لاحظ “في الدقيقة 58 من عمر المباراة أن المدرب المذكور يتواجد في المدرجات التي تقع خلف مقاعد فريقه”، مشيرا إلى أنه حذر المسئول في الفريق في الملعب، كارلوس بينيا، بضرورة أن يغادر التشولو موقعه نظرا لأنه مطرود.

وأكد "هذا المدرب ظل في نفس مكانه متجاهلا تعليماتنا."