المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
الإتحاد يخسر من العين والهلال يتجاوز السد بصعوبة.
بواسطة : 20-08-2014 06:07 صباحاً 8.4K
المصدر -  

الغربية - متابعة - حمدان الروقي .

خسر نادي الاتحاد السعودي مباراة الذهاب ضد*العين *الاماراتي*في دور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2014 حيث انتهت نتيجة مباراة الاتحاد والعين* 2-0 لصالح العين الاماراتي .*

وبدأ نادي العين*بهجوم مكثف على مرمى*نادي الإتحاد*بحثاً عن هدف مبكر، وهو ما لم يحصل بسبب مدافعي الاتحاد وحارسهم الذين تصدوا لمحاولات العين.

وحاول الاتحاد مشاطرة العين المباراة وبدأوا في الوصول لمرمى الحارس خالد عيسى، وكاد مختار فلاتة يفتتح التسجيل لفريقة عند الدقيقة التاسعة بعدما وصلته تمريرة مميزة من الأردني محمود الدميري، إلا أن المدافع إسماعيل أحمد نجح بإبعاد الكرة إلى ركلة زاوية.

وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني نجح مدافع العين إسماعيل أحمد الذي حول عرضية إيكوكو في مرمى الحارس فواز القرني. وعاد الغاني جيان وأهدر هدفاً محققاً عند الدقيقة ٥٧ بعد أن نجح بالمرور من الحارس فواز القرني، إلا أنه سدد الكرة ذهبت بعيدة عن المرمى الاتحادي، لينجح نفس اللاعب بعد مرور أربع دقائق بتسجيل الهدف الثاني بعد أن استغل تمريرة عموري المميزة ويضع الكرة في الشباك الاتحادية.

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على استاد الملك عبد الله بجدة.

فيما انتهت نتيجة مباراة الهلال والسد القطري اليوم لصالح الهلال حيث أحرز اللاعب سلمان الفرج هدف التقدم لصالح الهلال السعودي ضد السد القطري ضمن مباريات ربع نهائي ابطال اسيا 2014 .

حيث بحث الهلال عن تكرار تفوقه على السد القطري عندما أستضافه مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض. وكان الهلال والسد القطري وقعا في مجموعة واحدة في الدور الأول هي الرابعة التي تصدرها الأزرق برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منافسه القطري الفائز باللقب القاري عام 2011،