المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
 مفقود مكة : مطلــوب البحث عن صاحب الصوره
بواسطة : 17-08-2014 05:58 صباحاً 14.5K
المصدر -  

الغربية _ متابعة - نهال سـامي :

في يوم ٢٥ رمضان لعام ١٤٣٥هجري خرج الوالد محمد اللقماني من منزله الساعة الثامنة صباحاً القاطن بمكة المكرمة حي ام الجود خلف دار الرعاية ولم يعد.

وبمتابعة من صحيفة الغربية الالكترونية وتواصلت مع ذوي المفقود *تحدثنا مع ابنه حسام اللقماني حيث افاد قائلا : ان والدي اعتاد الخروج والذهاب يومياً لدكانه القاطن اخر الشارع تحت اعين ابناءه اي لا يخرج بمفرده ابداً لانه يعاني من مرض الزهايمر .

وفي اليوم المذكور خرج صباحاً في الساعه السادسة ثم عاد لمنزله ونام في المجلس وفي تمام الساعة الثامنة *بحثوا عنه في المنزل وخرجو سريعاً للبحث عنه لكنهم لم يعثروا عليه *.

*والحديث لأبنه حسام *بدأنا البحث والسؤال لكن لم يكن هناك اي صدى ايجابي ، وتم ابلاغ شرطة شارع منصور لكن لم يعتمد البلاغ لعدم اكتمال ٢٤ ساعة على اختفاءه فأعدوه بلاغ مبدئي غير معمم وبعد يومين اي الموافق ٢٧ رمضان لعام ١٤٣٥هجري تم اعداد بلاغ مع ارفاق صورة المفقود ولم يعمم ايضاً الا في يوم ٢٩ رمضان اي بعد اختفاءه بخمس ايام .

*بعد ذلك عمم على جميع الدوائر الحكومية والمستشفيات ، وايضاً قمنا انا واخوتي بإعلان في جميع وسائل التواصل الاجتماعي واعلان مكافأه مالية كبيرة حيث انهالت علينا الاتصالات بعضها كاذب لغرض الماده فقط وبعضها صحيح وأكثرها *يكون بسبب تشابه في الشكل مع الوالد .

*وحول *وصف والدي لديه انحناء واضح في الظهر وعمره يقارب السبعين عاماً قد يذكرنا وقد لا يذكرنا احياناً يعاني من ضغط وضعف في القلب ايضاً ، بحثنا عنه ايضا في جده وحدى وام الجود وجميع المناطق القريبة من مكة ولكن للاسف لا وجود له .

* والدي مسالم جداً ليس له عداوات مع احد من الجيران خرج بثوبه وشماغه الاحمر لايحمل اوراق او محفظه ولا اي شيء سوى مفتاح اعتاد ان يقوم بربطه في شماغه ، اسأل الله ان يكون في اتم الصحة والعافية وان يعود إلينا .

ومن جهتنا تحرص صحيفة الغربية الالكترونية بمتابعة القصة بالتفصيل والاهتمام بها ، من لديه اي معلومة عن المفقوده يمكنه الاتصال بالاستاذ حسام ابن المفقود على الرقم :

0533880686

0596571234