المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
السومة: جماهير الأهلي أبهرتني..المقهوي: الأهم من يشارك ويتألق
بواسطة : 17-08-2014 04:03 صباحاً 7.4K
المصدر -  

الغربية - متابعة - عبد الرجمن الوذناني :

**قال عمر السومة مهاجم الأهلي أن جماهير فريقه في لقاء هجر أبهرته،مؤكداً أنه يعدهم بالأفضل خلال المباريات القادمة.

وحقق الأهلي فوزاً على هجر 6-1 في اللقاء الذي أقيم السبت ضمن الجولة الأولي من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وأشار السومة في تصريحات عقب لقاء هجر إلى إنه سعيد بحضور جماهير الأهلي الكثيف خلال مواجهة فريقي الأولي بدوري عبد اللطيف جميل.

وأوضح مهاجم الأهلي أن الجماهير في مباراة هجر أبهرته بحضورها الكثيف في المدرجات، مؤكداً أنها طيلة اللقاء كانت تقوم بالتشجيع ومؤازرة الفريق.

وتابع:" أعدهم بتحقيق المزيد من التألق والاستمرار في المنافسة على لقب دوري عبد اللطيف جميل."

*وأضاف:"كمنافسة على الهداف وكبداية موسم أعتبره شيء جيد بالنسبة لي، حيث كان لدي إحساس كبير أن أسجل أكثر من هدف في لقاء هجر، مشيراً أن أرضية ملعب الجوهرة كانت مفاجأة للجميع إلا أن اللاعبين تعاملوا معها بحذر شديد."

وتابع قائلاً:"الأطراف هي أكثر توجيه من *كريستيان جروس المدير الفني للفريق بالضغط على هجر، ونعد بتقديم الأفضل في المواجهات القادمة".

ومن جهته، قدم اللاعب حسين المقهوي كل الشكر للجماهير الأهلي الكبيرة التي زحفت خلف الفريق فمن المستحيل أن تغادر بدون تحقيق الفوز.

وقال:"المباراة الأولى أمام الحزم في كأس ولي العهد لم يكن الإنسجام واضح بين المجموعة رغم الفوز، والفريق من مباراة لأخرى يبدأ بالتأقلم أكثر.

وعن مشاركته أو تواجده في دكة البدلاء، ألمح المقهوي إلى أن الأهم هو من يشارك ويحدث الفارق في أرضية الملعب، وكلاعب جديد لابد أن أفرض نفسي ولازال لدي المزيد لأخدم الأهلي وجمهوره مبيناً أنه يتواجد كخلف المهاجمين في الصناعة والتسجيل وهو ماحدث في لقاء هجر.

*