المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
ليفربول يبرم ثامن صفقاته هذا الموسم ويتعاقد مع الأسباني مورينو
بواسطة : 17-08-2014 02:51 صباحاً 7.1K
المصدر -  

الغربية - متابعة - حمدان الروقي :

 

**ووقع مورينو /22 عاما/ "عقدا طويل الأمد" يعتقد أن يكون لمدة خمس سنوات مقابل 12 مليون جنيه استرليني. ولن يستطيع الظهير الأيسر الأسباني المشاركة مع فريقه الجديد في أولى مبارياته بالدوري الانجليزي الممتاز أمام ساوثهامبتون غدا الأحد، ولكن برندان رودجرز مدرب الفريق الأحمر أكد مشاركة اللاعب على الفور في مباريات الفريق المقبلة.

وقال رودجرز "إن البيرتو لديه إمكانات هائلة، ولكن الأهم هو استعداده التام للمضي قدما مع الفريق والمشاركة في المباريات على الفور". أضاف مدرب ليفربول "إنه يتسم بالسرعة والقوة ويستطيع الاحتفاظ بالكرة بشكل جيد بالفعل، لقد راقبنا أداءه في أسبانيا لبعض الوقت، وأثار إعجابي حقا في كل مباراة تابعته فيها".

وأوضح رودجرز "ما أثار اهتمامي أيضا هو أن لديه رغبة هائلة في تحسين مستواه وتطوير أدائه والاستمرار في التعلم". من جانبه، صرح مورينو بأنه تحدث مع ثلاثة لاعبين سابقين في ليفربول قبل اتخاذ قراره النهائي. وقال اللاعب الإسباني "لقد تحدثت مع تشابي ألونسو وبيبي رينا وألفارو أربيلوا، وأكدوا لي إنه نادي رائع يمتلك مجموعة كبيرة من الجماهير المتحمسة التي تتابع مباريات الفريق بطريقة خاصة للغاية".

وتابع مورينو "جميعهم قالوا لي أن بإمكاني تحسين مستواي كثيرا هنا في هذا النادي الضخم، أشعر بسعادة كبيرة بانضمامي إلى نادي كبير مثل ليفربول، وأتمنى بذل قصارى جهدي من أجل مساعدة هذا الفريق". ويتطلع ليفربول، الذي حصل على المركز الثاني في بطولة الدوري في الموسم الماضي، للعودة إلى منصة التتويج مجددا، والفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 1990.