المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
أنطـلاق الجولة الأولى من دوري جميل مساء اليوم.
بواسطة : 13-08-2014 09:48 مساءً 8.1K
المصدر -  

الغربية - متابعة - حمدان الروقي .

تنطلق مساء هذا اليوم الأربعاء الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعودي عندما يحل نادي الهلال ضيفا ثقيلا على الشعلة بالخرج بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي وإحباط أي مفاجأة محتملة، والتفرغ لمواجهة السد القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل.

ويدخل الهلال المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط جمعها من فوزه الكبير على العروبة 4-1 في مباراة مقدمة من الجولة الثانية. ويسعى الفريق الذي ظهر بصورة أكثر من رائعة إلى تحقيق الفوز الثاني تواليا والبقاء في الصدارة والتفرغ لمواجهته الآسيوية بمعنويات عالية. ومن المتوقع أن يلعب المدرب الروماني لورنسيو ريغيكامف بأسلوب هجومي منذ البداية مع الاعتماد على نفس العناصر التي شاركت في المباراة الماضية وأظهرت انسجاما كبيرا.

ويدخل الشعلة المباراة بطموحات كبيرة بعد أن عزز صفوفه بعدد من العناصر الجيدة وأقام معسكرا في تركيا ثم أبو ظبي ويريد مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها في الموسم الماضي وكاد أن يدفع ثمنها الهبوط لدوري الدرجة الأولى .

ويتطلع الاتحاد لحصد ثلاث نقاط جديدة عندما يستقبل الفتح بطل 2013 على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في*مباراة تعتبر الأقوى خلال هذه الجولة ويسعى خلالها الاتحاد الذي تنتظره مواجهة قارية أمام العين الإماراتي في البطولة الآسيوية إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الفيصلي 2-1 في الوقت الذي يبحث فيه الفتح عن بداية قوية بعد خروجه من مسابقة كأس ولي العهد على يد حطين (درجة أولى). وعطفا على مستوى الفريقين في المباراتين السابقتين فإن كفة الاتحاد الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره تعتبر الأرجح لحسم المباراة لصالحه سيما في ظل تكامل صفوفه.