المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
بواسطة : 09-08-2014 01:35 مساءً 7.3K
المصدر -  

الغربية- مجلس إدارة الصحيفة:

انتخب مجلس ادارة صحيفة الغربية منصبي مجلس إدارة الصحيفة ورئيس تحريرها .

*سعادة*الدكتور محمد حمد خليص الحربي**رئيسا لمجلس ادارتها *ونصبت الاستاذه سميره رئيسا لتحرير الصحيفة وذلك في جلسة*اليوم*. وبقرار من سعادة الدكتور محمد الحربي .

وقد تقلد *الحربي*، الذي تم تعيينه بمنصب رئيس مجلس إدارة الصحيفة مطلع الشهر الحالي*، عدة مناصب منها*استاذ الادارة العامه ومستشار الموارد البشرية والتدريب ومحكم دولي بالجامعة العربي. اديب وكاتب سعودي صدر له 35 كتابا في مختلف الاطياف. وله العديد من المقالات في مختلف الصحف المحلية والاقليمية. عضو جمعية الادارة السعودية وجمعية الجودة السعودية وجمعية الادب الانجليزي والترجمة وعضو الاتحاد العام للاثاريين العرب وجمعية الادباء العرب.

كاتب مقال اسبوعي سابق بجريدة اليوم بعنوان (نقر القلم) وكذلك عمود اسبوعي بجريدة الندوة بعنوان( بالقلم الاخضر) وزاوية بجريدة اقراء بعنوان (البحث عن الكنز).. صاحب متحف خاص ومكتبة عامة ومركز ثقافي بمدينة العلا.وله العديد من الانشطة الثقافية والعلمية

كما وللأستاذه سميره الحاصلة على الاعلام خبراتها في العمل الاداري و*الإعلام وتقلدت مديرة *التحرير سابقا ولجهودها بالمتابعة المستدامة .

هذا ونبارك للدكتور محمد الحربي والاستاذه الفاضله سميره علي على هذه الثقة والتى نتمنى ان *تفضي لمصلحة الصحيفة *والف مبرووك .