المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 04-08-2014 03:00 صباحاً 11.0K
المصدر -  

الغربية- محمد المالكي:

المحافظ للسقاة وعبر الهواء مباشرة: كل عام وانتاجنا بخير*



أكد معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم بأن المؤسسة سعت إلى معايدة الوطن بزيادة إنتاجها بنسبة 14 في المائة حتى أخر أيام عيد الفطر المبارك.

وقال معاليه مخاطباً (السقاة) منسوبي المؤسسة: كل عام وانتاجنا بخير، واشاد معاليه بالجهود التي بذلت خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لإنتاج المياه المحلاة.

جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي تم نقله ولأول مرة من خلال النقل التلفزيوني المباشر بين المركز الرئيس بالرياض ومحطات المؤسسة بالساحلين الشرقي والغربي في بادرة تعد الأولى على مستوى المؤسسات والجهات الحكومية المختلفة.

وقد تزامن ذلك مع اقامة حفلات مماثلة في كافة فروع وإدارات التشغيل والصيانة ومحطات التحلية وخطوط الأنابيب، حضرها مديرو التشغيل والصيانة ومديرو المحطات وخطوط الأنابيب وتحدثوا في كلمات مباشرة الى جميع منسوبي المؤسسة عبر النقل التلفزيوني المباشر.

وحضر الحفل سعادة نائب المحافظ للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل الشيخ وسعادة نائب المحافظ للشئون الفنية والمشروعات المهندس عبدالله بن سليمان البريكيت وسعادة نائب المحافظ لشئون التشغيل و الصيانة المهندس عثمان بن يحي النجدي وأصحاب السعادة مدراء العموم ومدراء الإدارات ومنسوبي المؤسسة بالمركز الرئيس.