المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
 وكيل أمين محافظة جدة يتفقد مواقع فعاليات مهرجان " عيدكم عيدنا "
بواسطة : 29-07-2014 08:59 مساءً 7.6K
المصدر -  

الغربية- واس:

عبر وكيل أمين محافظة جدة للخدمات المهندس علي الغامدي عن سعادته ورضاه للإقبال الكبير الذي شهدته فعاليات مهرجان "عيدكم عيدنا "مؤكداً حرص أمانة المحافظة على أن يكون مهرجان العيد من أهم الفعاليات على مستوى المنطقة والتزامها بتطوير وتحفيز القطاع السياحي والترفيهى والاجتماعى والثقافى ليستمتع المقيمون والزوار بالفعاليات.


وقال خلال جولة ميدانية قام بها مساء أليوم*الثلاثاء لتفقد فعاليات المهرجان , " يشكل مهرجان فعاليات عيدكم عيدنا لهذا العام فرصة غنية تلبي حاجة الأسرة والطفل والشاب ، وتم الإعداد لها لتناسب جميع الفئات والأعمار من خلال مواقع متعددة في مدينة جدة، وقد تم توثيق كل ذلك من خلال دليل للفعاليات تم توزيعه على سكان وزوار جدة".


ووصف الجهود الحثيثة التي بذلتها الجهات المشرفة والمشاركة بالمهرجان هذا العام بأنها اتسمت بالتعاون والانسجام والابتكار مما كان له أبلغ الأثر في ظهور المهرجان بهذا المستوى الراقي وفي ترسيخ فعالياته والوصول به إلى هذه الدرجة من التطور والتجدد والتميز.
وأضاف أن تعدد الفعاليات ومواقعها في وقت واحد زاد المتعة والإثارة للمهرجان ، لافتا إلى أن جميع العاملين في المهرجان يعملون بروح الفريق الواحد , ولكل منهم مسؤوليته وهناك اهتمام كبير من قبل اللجنة المنظمة للمهرجان بنشاط .


وقد حضر المهندس الغامدي العروض الفلكلورية الممتعة وعروض السيارات والدراجات المعدلة المثيرة واطلع على المعرض الخاص لصور جدة التاريخية بعدسة المصورة سوزان اسكندر والمصور وليد فوزى مشيداً بما قدمه أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس من دعم في تذليل الصعاب، مبينا أن هذا المهرجان والمهرجانات السابقة واللاحقة هي جزء من خطة أمانة محافظة جدة المستمرة لتقديم الأفضل لسكان وزوار العروس، حيث إن مدينة جدة تستحق مزيدا من الفعاليات والمهرجانات نظراً لموقعها الجغرافي ومكانتها السياحية .


من جانب آخر انطلقت أمس ووسط حضور جماهيري كبير على مسرح الملك عبدالعزيز بابرق الرغامة ومسرح اسماعيل ابوداوود بغرفة جدة ومسرح جمعية الثقافة والفنون 3 مسرحيات الأولى بعنوان: "عباس كلينك" ومسرحية "خصومات للزواج" ومسرحية "ضيف عالرصيف".
كما انطلقت في ذات السياق على هامش مهرجان " عيدكم عيدنا " عروض السيارات والدراجات النارية المعدلة، التي تقام ضمن فعاليات احتفالات عيد الفطر على الكورتيش، وذلك بمشاركة 200 شاب، يقومون بعرض ابداعاتهم فى تعديل وتجميل السيارات والدراجات النارية.