المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
إلقاء القبض على الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الإبن متعاطي الكوكايين وقت قيادته للسيارة
بواسطة : 30-07-2014 02:00 صباحاً 27.6K
المصدر -  

الغربية-دالاس تكساس- سلمان المالكي:

**

واحدة من أكثر رؤساء سيئة السمعة في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى في دائرة الضوء، ولكن ليس بسبب مواقفه السياسية.

* *فقد ألقي القبض على جورج بوش في إحدى ضواحي دالاس *في وقت متأخر من مساء الثلاثاء بعد توقف حركة المرورأثناء*الكشف الروتيني للأوقية من الكوكايين في كتابه و علبة القفازات.

وتقول شرطة *دالاس انه تم القبض *على بوش بعد أن تمكن بدوره الحق بالدفاع عن نفسه *دون الإشارةلطريقة اعتقاله.*

* وقال تقرير الضباط أنهم *فوجئوا عند رؤية *الرئيس السابق كان في وضع سيء، و كان خارج عن سلوكه. ويقولون أنه بدا بوش تحت تأثير مادة مخدرة، وطلب من الضباط على الساحة للبحث في السيارة. والغريب، وافق بوش، وعثرت الشرطة على المخدرات.!

واضاف "اننا على وشك تحرير مخالفة*مرور بسيطة ولكن تصاعدت الأمور بسرعة"، وقال ضابط تشارلز قصب، وهو ضابط مخضرم مع إدارة شرطة دالاس. "في البداية كان الذهول شريكي وأنا مع الذي كان في الشاحنة، وبدأ وقام بإلقاء*النكات وسئل عما اذا كنا نريد لالتقاط صورة معه. لقد لاحظت انه كانبحاة سيئة**وتم اختباره والتاكد من تعاطية لشىء من المخدرات .*

وقال قصب أنه بمجرد كشف ضباط الكوكايين، حاول بوش رشوتهم* لضمان سكوتهم*.ولكن عندما فشل ذلك، لجأ*إلى التهديدات والمشي على الأقدام، ورد قائلا انه "يسيطر على مكتب التحقيقات الفيدرالي واردف قائلا ساركلكم برجلي*وحديثه لهم *حينما كان*على بعد" وأن "الرئيس يمكن كسر أي قوانين يريدون."

وقال الضابط قصب:

"لقد كان اعتقال صعبا ، لكني ضابط شرطةمن ليس من حقي* إتخاذ قرارات سهلة. برغم انه توسل لي مرارا وتكرارا أن ندعه*لشأنه، ثم قدم لي المال، ثم قذفني بكلمة**الحمار -، ولكن هذا هو الطريق ويجب أن يذهب للقانون. نحن لا نقدم معاملة خاصة لأي شخص في دالاس. لا يهمني من أنت ".

هناك محامون**لبوش ولم يصدر منهم اي تعليق حتى الان، وبحسب القانون فقد أطلق**بكفالة *5،000 دولار، . هذا *وقد أمضى بوش أقل من 6 ساعات في زنزانة قبل الإفراج عنه *وسيقدم للمحاكمة للبت في امره .