المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
مشاركة خليجية في بطولة أمانة الرياض لكسر حاجز الزمن للسيارات والدراجات النارية
بواسطة : 26-07-2014 11:02 مساءً 7.3K
المصدر -  

الرياض*- عبدالرحمن الوذناني:


تشهد ساحة منتزه شرق الرياض بحي القادسية خلال أيام عيد الفطر المبارك العديد من الفعاليات الرياضية الخاصة بالشباب التي تنظمها أمانة منطقة الرياض ضمن برنامجها الخاص باحتفالات العيد.
وستستضيف الساحة العديد من البطولات الخاصة بالسيارات والدراجات النارية أولها بطولة كسر حاجز الزمن للسيارات والدراجات النارية التي يشارك فيها عدد من السيارات المعدلة بأقوى المحركات لتتنافس على بطولة أمانة الرياض لقطع المسافة المحددة للسباق في أقل زمن ممكن، حيث سيتم توزيع جوائز قيمة ودروع على المتسابقين والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة.
كما ستشهد الساحة وللسنة السابعة على التوالي سباقات السيارات بالتحكم عن بعد ، والتي تستقطب الكثير من الشباب، ويشارك فيها مجموعة من المتسابقين المحترفين من المملكة ودول الخليج والدول العربية والأجنبية، وسيتم توزيع جوائزها على الفائزين بالمراكز الأولى.
كما ستستضيف ساحة منتزه شرق الرياض البطولة الثانية للأتوكروس لفئتي "المفتوح" و"ستاندرد". وهي إحدى سباقات السيارات الآمنة والتي تقام على مضمار مجهز تجهيزاً احترافياً على شكل دوائر وانحناءات مرسومة بالأقماع المرورية.
فيما ستشمل الفعاليات عرضاً احترافياً للسيارات المعدلة والهيدروليكية التي يتم خلالها رفع السيارات وإنزالها بطريقة مبهرة بالإضافة إلى عروض سير السيارات على 3 عجلات، وعرض فتح أبواب السيارات وأجزائها بطرق مختلفة.
كما سيقدم مجموعة من المحترفين السعوديين والخليجيين عروضاً لأنواع الطائرات التي يتم التحكم بها عن بعد بأحجامها وأشكالها المختلفة بحركات استعراضية جميلة في السماء.