المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 23-07-2014 10:14 مساءً 7.0K
المصدر -  

الغربية- تبوك :

**

أوضح الناطق الرسمي باسم شرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان، أمس (الأربعاء)، تفاصيل جريمة مقتل طفل (5 أعوام) داخل منزل أسرته، بعد العثور عليه متوفى داخل صندوق خشبي بالمنزل.

وأضاف بأن الشرطة كانت قد تلقت بلاغا حول وصول طفل متوفى إلى مستشفى الملك خالد، وتم تشكيل فريق من أخصائي الطب الشرعي للتحقيق والتحري في قضية الوفاة وملابساتها.

وأفاد الغبان بأنه اتضح بعد الكشف على جثة الطفل وجود كدمات حول فخذيه، وتعرض منطقة حساسة للتهتك ووجود جرح طولي بها، بالإضافة إلى وجود آثار للدماء، وكدمات على الساق.

وقال بأن إفادات ذوي الطفل تؤكد اختفاءه قبل الإفطار، وأنهم عثروا عليه داخل الصندوق، ووجدت في الصندوق سجادة صلاة وشراشف تحمل آثار دماء، مشيرا إلى أن إفادة الخادمة الأثيوبية (19 عاما) أكدت في البداية عدم معرفتها بالأمر، وكانت في حالة طبيعية ولا تظهر عليها أي علامات للخوف أو الارتباك.

وأكد المقدم الغبان بأنه بعد محاصرة الخادمة بالتحقيق في ضوء المعلومات المتوفرة أقرت بارتكابها للجريمة، وبأن الطفل قام برميها بحصى ثم هرب منها فأمسكت به وخلعت ملابسه وأدخلت عصا مكنسة خشبية في منطقة حساسة بالقوة، و اعترفت بأنها كررت فعلتها مرتين، وبعد مشاهدتها للنزيف حملت الطفل وأخفته داخل الصندوق.

وأضاف بأن الخادمة اعترفت كذلك بأنها عادت للطفل بعدما وضعته في الصندوق وكتمت أنفاسه بسجادة الصلاة؛ ليتوقف عن البكاء والاستغاثة، ومسحت الدماء بقطع قماش، وتخلصت من العصا بوضعها في كيس ورميها في النفايات.

وأكد الغبان بأنه تم التحفظ على الخادمة بعد تسجيل اعترافاتها، والتحفظ كذلك على جثة الطفل المقتول، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام.

من جانبه عبر أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان عن تعازيه ومواساته لوالد الطفل عبدالرحمن البلوي، سائلا الله أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.