المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
أرامكوا يرفض طلب الأهلي
بواسطة : 14-11-2016 06:04 مساءً 6.5K
المصدر -  رفضت أرامكو السعودية الخطاب الذي تقدمت به الامانة العامة بالنادي الاهلي لإجراء التمارين الاخيرة للفريق الكروي قبل مواجهة الباطن في الجولة التاسعة من دوري جميل على ملعب ارامكو التي يتميز بنفس نوعية النجيلة الموجودة على ملعب الباطن الرسمي الذي يقيم فيه مبارياته، و كان المدرب جروس أصر على أن يؤدي اللاعبون تدريباتهم في ملعب (أرامكو) إلا أن رغبته اصطدمت بالرفض.
يشار إلى أن الباطن هو الوحيد الذي لا تزال أرضية ملعبه من النوع الصناعي، وهو ما يجعله خصماً قوياً لكل الفرق التي يستضيفها، كون لاعبيه يعرفون كيف يتحركون في هذه النوعية من العشب.
ميدانياً .. أدى الاهلي مرانه مساء أمس على ملعب الامير محمد العبد الله الفيصل تحت إشراف و متابعة المدير الفني للفريق كريستيان جروس (سويسري)، واشتمل المران تقسيم المجموعة التي ضمت خمسة عشر لاعبا الى مجموعتين، وركزت المجموعة الاولى على الجانب اللياقيي والتكتيكي بإجراء مناورتين الأولى في منطقة ضيقة من الملعب، حيث أوعز جروس للاعبيه في تمرير الكرة تحت الضغط، فيما كانت المناورة الاخرى على الربع الاخير من المستطيل الاخضر، فيما أكتفت المجموعة الاخرى بالمران على مضمار الملعب برفقة مدرب اللياقة إبراهيم إسماعيل، قبل أن يدخل الجميع إلى الصالة و أدوا تمارين لياقية (كارديو)، أيضاً انتظم في الوقت نفسه الرباعي المصاب ياسر المسيليم و محمد ال فتيل وماهر عثمان ووليد باخشوين في العيادة الطبية لإستكمال برنامجهم الطبي تحت إشراف الدكتور وليد وناس و أخصائي العلاج الطبيعي.
وعلى ذات الصعيد غاب المهاجم مهند عسيري عن مران الأمس بعذر حيث تواجد في أبها لحضور حفل زفاف شقيقته، غير أن المدرب جروس الزمه بأن يعود اليوم ليؤدي تدريباته منفرداً في حين منح باقي اللاعبين إجازة.