المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
اللواء المحرج ينقل تحيات وزير الداخلية لرجل أمن طعن بالمسجد الحرام
بواسطة : 02-07-2014 11:48 صباحاً 7.2K
المصدر -  

مكة المكرمة :

**

*اطمأن مدير عام الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج على صحة رجل الأمن الذي اعتدى عليه احد المعتلين نفسياً، ناقلاً له تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ومتمنيا له الشفاء العاجل.

واكد اللواء المحرج أن حالة رجل الأمن الذي تعرض للطعن في المسجد الحرام مستقرة وهو يتماثل للشفاء ويحظى برعاية طبية فائقة من مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة.

وقال إن رجال الأمن مجندون للتعامل مع أي طارئ للحفاظ على أمن المعتمرين والزوار حيث إن عملهم يتطلب منهم اليقظة والحيطة والعمل المستمر.

وحول صرف بدل إصابة، أفاد اللواء المحرج أن هناك ضوابط تحدد صرف التعويضات لرجال الأمن خلال تعرضهم للإصابة في العمل وإذا كان رجل الأمن تنطبق عليه هذه الضوابط فسوف تصرف له التعويضات أسوة بغيره، مشيرا الى أن الأمن العام وبتوجيه من وزير الداخلية ينظم العديد من الدورات التدريبية لرجال الأمن لتأهيلهم على التعامل المثالي مع قاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف.

ورافق مدير عام الأمن العام في الزيارة قائد قوات أمن العمرة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي ومساعد مدير الأمن العام للحج والعمرة اللواء سعود الخليوي وقائد قوات أمن الحرم اللواء يحيى بن مساعد الزهراني.