المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
 وكيل جامعة جازان يتفقد سير العمل في عمادة القبول والتسجيل
بواسطة : 02-07-2014 01:52 صباحاً 9.0K
المصدر -  

جيزان*- محمد المهنا*:


تفقد وكيل جامعة جازان الدكتور حسن بن حجاب الحازمي*اليوم سير العمل في عمادة القبول والتسجيل بالجامعة, متابعا المراحل التي قطعتها العمادة في إنهاء الإجراءات المتبعة لتيسير عملية استقبال الطلبات إلكترونياً وسرعة الإنجاز, ضمن خطة القبول في الجامعة .
وأكد الحازمي أهمية توفير المقعد المناسب للطالب والطالبة وفق المعايير المعلنة والتي تعتمدها الجامعة في عملية القبول والتسجيل، مشددا على شفافية الإجراءات ووضوح المعلومات وتوفيرها للطالب من خلال البوابة الإلكترونية فوق الجدول المعلن والمعتمد في خطة القبول والتسجيل لهذا العام .
من جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور بركات بن حمود المكرمي أن العمادة وضعت كافة إمكاناتها وجندت كفاءتها البشرية لإنجاح خطة العام الجامعي الحالي للقبول والتسجيل وفق الجدول المعتمد على البوابة الإلكترونية للجامعة .
وأكد أن العمادة تسعى دائما لإيصال المعلومة بكل وضوح وشفافية للطالب أو الطالبة وكذلك أولياء الأمور متى ما رغبوا في التواصل والاستفسار عن وضع المقاعد وآلية القبول وذلك إما عن طريق هاتف العمادة أو البريد الالكتروني المعلن على البوابة الالكترونية للجامعة أو الحضور إلى مقر العمادة.