المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
 وكيل إمارة الباحة يدشن فعاليات مهرجان ليالي بلجرشي
بواسطة : 24-06-2014 03:11 مساءً 7.2K
المصدر -  

الباحة*:
دشن وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية العليا المنظمة لمهرجان الصيف الدكتور حامد بن مالح الشمري مساء أمس، فعاليات مهرجان ليالي صيف بلجرشي، التي تندرج ضمن فعاليات صيف الباحة لھذا العام "باحة الكادي ..مصيف بلادي 35 "، وذلك بمقر مهرجان التسوق بالمحافظة .
واطلع الدكتور الشمري على مرافق مهرجان التسوق الذي تشارك به أكثر من 41 شركة ومؤسسة تقدم مختلف متطلبات الأسرة، إلى جانب ركن الأسر المنتجة والحرف اليدوية ومواقع الألعاب الترفيهية .
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم ألقى محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي كلمة نوه فيها بما تجده المحافظة من دعم ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، ومتابعة مستمرة من وكيل إمارة المنطقة، مثمناً جهود مختلف اللجان التي أسهمت في الإعداد لمختلف برامج وفعاليات مهرجان ليالي بلجرشي .
عقب ذلك أعلن وكيل إمارة منطقة الباحة نيابة عن سمو أمير المنطقة انطلاق فعاليات المهرجان، راجياً أن يحقق الفائدة والمتعة لجميع الزوار والمصطافين .
إثرها ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور، ثم قدم أوبريت صاحبة العديد من اللوحات الفلكلورية التي تشتهر بها المنطقة، فيما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل .
وفي ختام الحفل تسلم وكيل إمارة منطقة الباحة هدايا تذكارية بهذه المناسبة .