المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الشيخ ماجد المحيميد رئيساً لمحكمة العيص.
بواسطة : 23-06-2014 07:09 مساءً 11.6K
المصدر -  

نايل الخالدي – الطائف:-

**أصدر المجلس الأعلى للقضاء في اجتماعه العاشر برئاسة صاحب الفضيلة الشيخ د. محمد بن عبدالكريم العيسى، قراراً*بتعيين صاحب الفضيلة الشيخ ماجد بن صالح بن عبدالرحمن*المحيميد رئيساً للمحكمة العامة في محافظة العيص، في منطقة المدينة المنورة.

وأصدر المجلس قرارات تعيين رؤساء لبعض محاكم الدرجة الأولى، ووافق على الدراسة المتضمنة مناسبة العمل من*خلال الدوائر التلفزيونية في الترجمة الهاتفية ، الشهادة ، التزكية ، الاستخلاف ، المحاكمات للقضايا التي لا إتلاف فيها*بعد التحقق من هوية المتصل والمتصل عليه عن طريق*البصمة الإلكترونية شريطة أن تكون بالصورة الحية للمتصل*والمتصل عليه صوتاً وصورة وعن طريق مترجمين معتمدين*من وزارة العدل فيما يخص الترجمة وبإشراف مباشر من*القاضي أو القضاة ناظري القضية للتحقق من صحة وسلامة*الاتصال لما ذكر أعلاه، وللقاضي السلطة التقديرية في*استدعاء الخصوم.

وقد عقد المجلس بحضور رئيس المحكمة العليا صاحب*الفضيلة الشيخ غيهب بن محمد الغيهب وأصحاب الفضيلة*أعضاء المجلس، في الفترة 19- 20 / 08 /**1435هـــ في مقر*المجلس الصيفي بمدينة الطائف.

نسأل الله تعالى للشيخ ماجد المحيميد الاعانة والسداد*ونصرة الحق والمظلومين، وأن يفتح له مغاليق الأمور وأن يهيئ*له من أمره رشدا.