المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
نادي النصر يعزز صدارته بفوزة على نادي العروبه في  ,,دوري جميل للمحترفين ,,
بواسطة : 13-03-2015 10:22 مساءً 7.3K
المصدر -   

الغربية _ مسفر الخديدي _ الطائف

لقد عزز نادي النصر صدارته في الدوري*بفوزة على مضيفة نادي العروبة *اليوم الجمعة الموافق 22*جماد الاول1436 هـ*، في إطار مباريات الاسبوع التاسع عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، في المباراة الذي**حل*من خلالها نادي النصر ضيفا على نادي العروبة، حيث حسم نادي النصر النتيجة في الربع الساعة الاولى من الشوط الاول بهدفين دون مقابل للعروبة ليصل الى النقطة 48 موسع الفارق مع ملاحقة نادي الاهلي الى ثمان نقاط ..

*تفاصيل الشوط الأول .. بحث نادي النصر على هدف التقدم *منذ الدقائق الأولي من المباراة، وفي الدقيقة الثانية*تمكن نادي النصر من فتح باب التسجيل، عن طريق اللاعب محمد السهلاوي.

وفي الدقيقة 17 من الشوط الأول، أعلن الحكم*عن ضربة جزاء لصالح نادي النصر، تقدم لها*المحترف*فابيان إستونوف، الذي تمكن من خلالها من تسجيل الهدف الثاني لنادي النصر ، وهي النتيجة التي إنتهت عليها المباراة بنتيجة الهدفين التي سجلت في الشوط الاول*..

وفي الشوط الثاني سير نادي النصر المباراة مثل ما أراد رغم الضغط الرهيب *على نادي العروبة من قبل وسط لاعبي وهجوم النصر المخيف ..

وفي*الدقيقة 85 من المباراة، *أنقذ حارس العروبه كورة هائلة من البديل الجمعان تعامل معها الحارس بصعوبة لتبقي الأمور على حالها إلى نهاية*صافرة الحكم أستفان فاد ، بفوز العالمي، بنتيجة هدفين دون مقابل للعروبة*، ليتمكن من تعزيز صدراته لجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. ب 48 نقطة ...