المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
    فضيحة إعلامية على ضفاف قناة السويس
بواسطة : 21-06-2014 05:10 مساءً 8.0K
المصدر -  

الغربية- متابعة *- نواف الثبيتي :


شنت جريدة "الإسماعيلية برس" هجوماً حاداً على ما أطلق عليه منظموه *"مهرجان الإسماعيلية الدولى للإعلام" فى دورته الثانية والذى تم إفتتاحه *مساء يوم الأربعاء الماضى فى قصر ثقافة الإسماعيلية واصفة إياه بمهرجان "الهريسة" الإعلامى و"مآتم" الإعلام الساخر. *وقد فندت الجريدة أسباب وصفها للمهرجان بهذا الوصف والتى إشتملت على *النصب الإعلامى وسوء التنظيم وقلة الخبرة والتضارب فى القرارات ، وأيضاً*شعور غالبية الحضور بحالة من الريبة والشك حول أهداف هذا المهرجان*وفائدته.

وأختتمت الجريدة الهجوم بقولها : *أن "العشوائية" لم تعد أماكن جغرافية **محددة بالموقع والسكان ، ولكنها أصبحت قاسماً مشتركاً فى كل أفعالنا *وأفكارنا وأصبحت حالة مرضية تزيد وطأتها مع الوقت إن لم تعالج سريعاً ،,*فمهرجان "الإسماعيلية" للإعلام كان العام الماضى فاشلاً وأصبح هذا العام,*فاشلاً جداً وسيكون العام القادم فاشلاً بجدارة مع مرتبة الشرف.
والجدير بالذكر أن غالبية صحفيين "الإسماعيلية" قد وجهوا هم أيضاً سهام*نقدهم اللاذع للمهرجان ومنظميه واصفين إياه بالفاشل مع مرتبة الشرف ،*والذى لا يستحق أن يمثل الإسماعيلية أو مصر لا محلياً ولا قومياً ولا دولياً.

 

رابط الموضوع :

http://www.ismailia.me/editor/109181.html