المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 26 يونيو 2024
بواسطة : 21-06-2014 04:35 صباحاً 6.4K
المصدر -  

الطائف :

*

*أقامت صحة الطائف وبالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة مسيرة عن مرض كورونا وأمراض الصيف وكيفية صيام المريض؛ بدأتها في الخط الدائري بالشفا؛ حيث قام الفريق المشارك في الحملة بتوزيع المطويات والنشرات على زوار منطقة الشفا، وتم استهداف 2500 زائر من خلال توزيع *ألف مطبوعة .

*

وأوضح مدير إدارة التوعية الصحية بصحة الطائف عادل الزايدي أن المسيرة استهدفت توعية المواطنين عن فايروس كورونا، وأمراض الصيف، والمخدرات، وطرق غسل الأيدي، وكذلك صيام المريض .

*

وبين الزايدي أن المسيرة كانت على 4 مراحل حيث بدأت المسيرة من بداية الخط الدائري بالشفا وتم توزيع المطبوعات والهدايا للقادمين إلى الشفا، بعد ذلك اتجهت المسيرة إلى النقطة الثانية حسب الخطة وتم الوقوف في أحد المنتزهات وتوزيع مطبوعات على المتنزهين وهدايا للأطفال واستمرت لمدة 20 دقيقة.

وأضاف: "في نهاية المسيرة تم التوقف وإلقاء محاضرة في أحد المنتجعات عن طرق الوقاية من فايروس كورونا، كما تم توزيع مطبوعات ونشرات توعوية عن أمراض الصيف وصيام المريض، في حين تفاعل الحضور مع هذه المسيرة، وقد قدم الفريق العديد من *المسابقات" .

*

*

وأشار الزايدي إلى أن المسيرة كانت عبارة عن مشاركة مجتمعية شارك فيها العديد من الجهات الحكومية منها لجنة التنمية الاجتماعية بمنطقة الشفا والمرور والشرطة .