المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 09-06-2014 07:18 صباحاً 6.4K
المصدر -  

الطائف:

***حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الترتيب الأول على مستوى المملكة في إنجاز أعمال الاختبارات في المدارس منذ بدايتها وحتى الانتهاء من أعمال الرصد وإغلاق النتائج فيما بلغت نسبة النجاح في الصف الثالث الثانوي 95،06% .



وقدم المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني شكره وتقديره لجميع من ساهم في صناعة النجاح والانجاز الذي حققته الإدارة من مساعدين ومديري ومديرات الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والمدارس والمشرفين التربويين والمشرفات وأعضاء وعضوات لجان متابعة الاختبارات.

وقال الدكتور الشمراني : إنني أقدم الشكر الخاص لإخواني المعلمين وأخواتي المعلمات على جهودهم طيلة العام الدراسي واهنيئهم بتحقيق الإنجازات المتتالية التي هم صناعها ، وقال : شكراً لكل من أسهم في إنجاز أعمال الاختبارات في المدارس حتى تم إغلاق الرصد ونحن في الترتيب الأول على مستوى المملكة .ويحق لي أن أفخر بكم وأرفع رأسي عالياً. وتمنى الدكتور الشمراني للجميع التوفيق والسداد .


وكانت إدارة تعليم الطائف قد عملت مبكراً على الاستعداد الجيد لاختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 1434هـ / 1435هـ وحرصت على تهيئة الظروف الملائمة لتمكين أكثر من 120 ألف طالب وطالبة أداء اختباراتهم وسط أجواء هادئة بعيدة عن التوتر والقلق ، فيما عمل أكثر من 900 مشرف تربوي ومشرفة على متابعة سير الاختبارات بالمدارس وفق خطط معدة مسبقاً من مكاتب التربية والتعليم ، إضافة إلى الدور الكبير الذي قامت به لجنة الاختبارات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف والتي تولت عملية متابعة المدارس في أعمال إدخال الدرجات والرصد.