المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 06-06-2014 01:13 مساءً 7.7K
المصدر -  

جيزان*:


احتفت شركة "صلب استل " إحدى الشركات العاملة بمدينة جيزان الاقتصادية اليوم بتكريم الطلاب المتميزين بالمدارس التابعة لإدارة التربية والتعليم بصبيا ممن حققوا إنجازات على المستويين المحلي والعالمي، في حفلٍ حضره وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للتطوير وتقنية المعلومات أحمد بن عبدالله زعلة وذلك بمقر الشركة بمدينة جيزان الاقتصادية.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس شعيل بن جار الله العايض في كلمة ألقاها خلال الحفل التكريمي أن احتفاء الشركة بهذه الكوكبة من الطلاب المتميزين يأتي ضمن اهتمامها وحرصها على القيام بدورها في خدمة المجتمع خاصة الشباب ودعمهم وتشجيعهم وتبنى مشاريعهم وتحفيزهم ليكونوا فعالين في مجتمعهم مميزين في أداء عملهم.
ونوه بحرص الشركة على فتح المجال أمام الطلاب للتدرب في مصانعها بالمنطقة وتشجيعهم للاستثمار في المشروعات التحويلية الصغيرة وتشجيعهم على الابتكار والاختراع ليسهموا في رسم الصورة الإيجابية عن وطنهم الذي قدم لهم ولزملائهم الكثير راجياً العون من الله تعالى والتوفيق للجميع.
عقب ذلك ألقى مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا أحمد بن علي ربيع كلمة عبر فيها عن سعادته بمبادرة شركة "صلب أستل" لتكريم الطلاب المتميزين من طلاب مدارس المحافظة الذي حققوا مراكز متقدمة على المستويين المحلي والدولي مثمناً للقائمين عليها ما يقوم به من جهود لخدمة المواطن والوطن وقيامها دورها المجتمعي على أفضل وجه بالمنطقة وبقية مناطق وطننا العزيز.
وشدد على أن إدارة التربية والتعليم تحرص كل الحرص على إفادة الطلاب من الخدمات من خلال تضافر الجهود والتعاون الصادق مع الجهات ذات العلاقة في القطاعين الخاص والعام ومنها مسابقة.

 

ثم ألقيت كلمة الطلاب المتميزين ألقها نيابة عنهم الطالبين ماجد العطار وأنس النعمي عبرا فيها باسميهما ونيابة عن كافة زملائهما المتميزين لإدارة التربية والتعليم والمدارس التي يتبعون لها وللقائمين على شركة صبل استل لإقامة الحفل والاحتفاء بهم سائلين الله العون والتوفيق لتحقيق الأهداف المرجوة.
وشمل التكريم الطلاب أنس بن الحسين النعمي ونجيب بن محمد سرحاني وأحمد بن ناصر السرحاني لقاء فوزهم في برنامج "جلوب البيئي" عن بحثهم عن التصحر بقرية شهدة التابعة لمحافظة صبيا بمنطقة جازان بإشراف المدربين الدوليين محمد مبجر ومنصور خواجي والذي مثلت به المملكة في الملتقى الطلابي بوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" وفوز البحث بـ "6" أوسمة ذهبية ووسامين فضيين و"6" أوسمة برونزية.
كما شمل التكريم الطلاب صالح بن عبدالكريم الحميد ومحمد بن موسى العثاثي لحصولهما على الجوائز الدولية في معرض آيتكس 2014م في ماليزيا على ابتكارهما لجهاز قياس ميول أعمدة المباني إلكترونياً والطالب ماجد بن محمد العطار لحصوله على الميدالية الذهبية على ابتكاره جهاز لنداء المشلولين تحت إشراف المدربين محمد الجعفري وعلي مبروك.
عقب ذلك توالت فقرات من كلمات وقصائد شعرية وعروض مرئية توزيع للشهادات والهدايا على الطلاب المتميزين.