المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
بواسطة : 05-06-2014 05:28 مساءً 7.0K
المصدر -  

المنامة:

* *

تقدم المشاركون في الملتقى الخليجي الأول لتنمية الموارد البشرية بخالص التهاني والتبريكات إلى قيادة مملكة البحرين بمناسبة انتخاب المملكة في عضوية مجلس إدارة منظمة العمل الدولية.

*

وبهذه المناسبة صرح أمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي بأن المشاركين في الملتقى قد اتفقوا على رفع برقيات لكل من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظة الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

*

كما وقد تم رفع برقيات إلى فريق العمل خلف هذا الإنجاز المشرف، وعلى رأسهم سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء ومعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وسعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير وزارة العمل وسعادة السيد صباح الدوسري وكيل وزارة العمل.

*

وأضاف الدكتور فهد بأن هذا الإنجاز يعد إضافة جديدة في مسيرة التميز لمملكتنا الحبيبة. فهذا الإنجاز يأتي تأكيدا على المكانة التي تحظى بها مملكة البحرين دوليا. كما وأنه دليل آخر على بطلان كل ما كان يروج سابقا بالسلب عن هذه الأرض الطيبة.

*

وأكد أمين عام الملتقى بأن هذا الإنجاز يعد فخرا لكل بحريني ولكل خليجي. وأن إصرار جميع المشاركين في الملتقى، مع اختلاف جنسياتهم، على مشاركة مملكة البحرين أفراحها لهو دليل على أن مجلس التعاون الخليجي جسد واحد.

*

والجدير بالذكر بأن الملتقى الخليجي لتنمية الموارد البشرية هو مظلة مهنية مستقلة لجميع منتسبي قطاع الموارد البشرية والتدريب، وقد تم تدشين أولى دوراته من قبل مكتب أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة في الفترة من 3 وإلى 5 يونيه الجاري بفندق ومنتجع سوفتيل الزلاق، وذلك بمشاركة أكثر من 200 شخصية قيادية في قطاع الموارد البشرية والتدريب من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

*