المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
خلاف عائلي يفضي بقتل مسن أمام مستشفى النور بمكة
بواسطة : 03-06-2014 02:53 مساءً 8.0K
المصدر -  

مكة المكرمة:

**

*تُحَقّق دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة، ومركز شرطة العزيزية، مع مسنّ سعودي الجنسية (61 عاماً)، إثر قتله مسناً آخر سعودياً (95 عاماً)؛ حيث ضربه على رأسه بعصى غليظة؛ نتيجة خلافات عائلية بينهم؛ بسبب محاولة أخذ بنات المجني عليه من قِبَل خالهم أثناء خروجهم من بوابة الزيارة لمستشفى النور .

وفي التفاصيل أن المجني عليه كان خارجاً من بوابة الزيارة بالمستشفى، ومعه ثلاثٌ من بناته؛ جميعهن بالعقد الثاني من العمر، واعترضه خال البنات وطلب منه أخذ البنات لوالدتهن، عقب خلافها مع والدهن، وتطوّر النقاش بين الأب والخال؛ حيث قام الخال بضرب الأب بعصا غليظة تسببت على الفور*في وفاته في الحال.

وقد صرح*الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي، أنه في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء يوم الاثنين 4 شعبان 1435، بُلِّغت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة عن قيام شخص بالاعتداء على آخر؛ مما أدى إلى وفاته، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون والجهات الأخرى ذات العلاقة إلى مكان الواقعة، واتضح أن المجني عليه مواطن يبلغ من العمر (95 عاماً)، تم ضربه بأداة غليظة على رأسه أدت إلى وفاته؛ وذلك إثر خلاف عائلي بينهما.

وقد تم الانتقال إلى الموقع وضبط المتهم، واتضح أنه مواطن يبلغ من العمر (61 عاماً)، وتم التحفظ عليه لإكمال الإجراءات اللازمة؛ تمهيداً لإحالته للجهات المختصة.

*

*