المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
خطة خمسية للتخطيط الاستراتيجي بأمانة العاصمة المقدسة
بواسطة : 02-06-2014 03:06 صباحاً 7.1K
المصدر -  

مكة المكرمة*:


أبرمت أمانة العاصمة المقدسة مع مكتب الريادة الحديث عقد الخطة الإستراتيجية الخمسية الشاملة لأمانة العاصمة المقدسة ، حيث وقع العقد معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار و البروفيسور عصام الفيلالي من جانب المكتب الاستشاري .
وقال معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار أنه بموجب هذا العقد فإن الأمانة ستقوم بتطوير خططها الإستراتيجية على المدى البعيد وتقديم الخدمات المخولة لها والمتطلبات دون الإخلال بالأنظمة والتعليمات وذلك رغبة من الأمانة في تحسين مستوى الإنجاز وتيسير وسرعة الخدمات وذلك انطلاقا من توجيهات حكومة المملكة في تطوير الخدمات المختلفة والسرعة والدقة في الإنجاز .
من جانبه قال مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي الدكتور عادل بن صالح فيده : إن الاتفاقية نصت على التزام الاستشاري بتقديم الخدمات التخطيطية الاستشارية ووضع المقترحات الكفيلة بتطوير الأعمال المختلفة وبشكل أكثر دقة وسرعة , مؤكداً أن الإجراء يعد خطوة مهمة في تطوير العمل وضمان سلامته وجودته وسرعة إنجاز الخدمات.
حضر توقيع الاتفاقية عدد من الاستشاريين وأعضاء الإدارة العامة للإستراتيجية بأمانة العاصمة المقدسة وعدد من المسئولين بالجهتين .
مما يذكر أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على تطوير مختلف أعمالها وخدماتها من خلال استغلال جميع الوسائل المتاحة والتعاون مع مختلف الجهات الاستشارية والعلمية والاستفادة من الخبرات بما يسهم في تحقيق أفضل مستوى من الخدمات .