المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
جامعة الملك سعود تحقق بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة لاتحاد الجامعات
بواسطة : 06-11-2016 07:00 مساءً 7.4K
المصدر -  توج أمين الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله بن راجح البقمي جامعة الملك سعود بكأس بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة والميداليات الذهبية، أمس في جدة، وذلك خلال التجمع الأولمبي الأول الذي نظمه الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للموسم السابع لبطولات الاتحاد تحت رعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى .
وحققت جامعة الملك عبدالعزيز المركز الثاني والميداليات الفضية، وجامعة الملك خالد المركز الثالث والميداليات البرونزية ضمن إطار الترتيب العام لبطولة ذوي الاحتياجات الخاصة في منافسات ألعاب القوى وكرة الهدف .
ونالت جامعة الملك سعود المركز الأول في منافسات ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، وحلت جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثاني، وجامعة طيبة في المركز الثالث، كما حققت جامعة الملك سعود المركز الأول في منافسات كرة الهدف لبطولة ذوي الاحتياجات الخاصة، وجامعة القصيم بالمركز الثاني، فيما حققت جامعة الملك خالد المركز الثالث .
من جانبه، هنأ رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي الجامعات الفائزة بالمراكز الثلاثة في بطولات ذوي الاحتياجات الخاصة واختراق الضاحية والكاراتيه، مشيداً بالتنافس القوي الذي شهدته جميع الألعاب المختلفة الذي يعد دلالة على الاستعداد الجيد من الجامعات المشاركة في التجمع الأولمبي الأول .
وثمن الاهتمام الكبير الذي يقدمه معالي وزير التعليم لأنشطة الاتحاد ومتابعته وحرصه على تميز الطلاب في جميع الجوانب ومن ضمنها الجانب الرياضي .