المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
 الأمير مشعل بن عبدالله يستقبل مدير شرطة منطقة مكة المكرمة
بواسطة : 27-05-2014 06:48 صباحاً 7.0K
المصدر -  

جـدة*:


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقه مكة المكرمة بمكتبه بجدة اليوم مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالعزيز الصولي وعدداً من ضباط وأفراد البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة .
وقام سموه بتكريم عدد من ضباط البحث الجنائي وتقديم شهادة الشكر لهم تقديرا لجهودهم في ضبط التشكيل العصابي المكون من أربعة أشخاص في العاصمة المقدسة ، واسترجاع كمية الذهب المسروقة البالغ وزنها 15.6 كيلو جرام التي كانت بحوزة أفراد التشكيل العصابي ، خلال وقت قياسي وتسليمها لصحابها .
وأثنى سمو أمير منطقة مكة المكرمة على الجهود التي يقوم بها رجل الأمن مقدرا للجميع الحرص والتفاني في خدمة الوطن وما يحقق الصالح العام .
كما أشاد سموه بالحس الأمني العالي والخبرة التحقيقية الجنائية والتمرس الميداني والاحترافية الأمنية لرجال البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة وتفانيهم في مواجهة الأعمال الإجرامية التي تخل بأمن الوطن والمواطن .
من جهته عبر مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة على ما يجده رجال الأمن من سموه من دعم وتشجيع وتقدير لجهودهم في حفظ الأمن وحماية أمن الوطن والمواطن .