المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
 الأمير مشعل بن ماجد يلتقي معالي وزير الثقافة والإعلام ورئيس مجلس الغرفة التجارية بجدة
بواسطة : 21-05-2014 07:59 مساءً 5.9K
المصدر -  

جـدة*:


التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في مكتبه اليوم , معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح كامل .


وفي بداية اللقاء نوه سمو الأمير مشعل بن ماجد بالجهود التي تبذلها وزارة الثقافة والإعلام ، وما تؤديه من تغطيات إعلامية متميزة ، وتنظيم للنشاطات والفعاليات الثقافية على مدار العام من خلال المؤسسات الثقافية والفنية التي تشرف عليها ، علاوة على حرصها على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين .


وأعرب سموه عن سعادته بتنظيم النشاطات والفعاليات الثقافية التي تشهدها محافظة جدة بوابة الحرمين الشريفين من مختلف المؤسسات الثقافية والاجتماعية ، متمنياً أن تشهد المحافظة المزيد من هذه الفعاليات المفيدة .


وتطرق سمو محافظ جدة إلى تكوين لجنة عليا برئاسة سموه , ومعالي وزير الثقافة والإعلام , ومعالي أمين جدة , ورئيس الغرفة التجارية بجدة للإشراف على معرض الكتاب الدولي بجدة , مشيرا إلى تكوين لجنة تنفيذية تضم محافظة جدة ووزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة للتنسيق بين اللجان المنظمة للمعرض .


وأكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة من جهته أن وزارة الثقافة والإعلام من خلال هيئاتها الإعلامية وفروعها ومؤسساتها الثقافية والفنية في جميع مناطق المملكة تؤدي رسالتها تجاه المجتمع بالتعاون مع القطاعات المختلفة وفق التوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - .