المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
محافظ الطائف يزور مهرجان الورد ويوجه بتسهيل الامكانيات للعارضين والمشاركين
بواسطة : 21-05-2014 07:24 مساءً 6.7K
المصدر -  

الطائف :

**

قام معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر رئيس اللجنة العليا لملتقى الطائف عاصمة المصائف العربية أمس الأول بزيارة تفقدية لمهرجان الورد الطائفي العاشر بحديقة الملك فيصل بالحوية.. وتجول معاليه برفقة أمين الطائف المهندس محمد المخرج ومدير هيئة السياحة عبدالله السواط, ومنظم المهرجان عيد السواط على أجنحة وأركان المهرجان, واستمع معاليه لكافة العارضين والمشاركين والمشاركات من الأسر المنتجة, ووجه بتسهيل كافة الامكانيات لهم, كما استمع معاليه خلال الجولة لشرح كامل من المدير التنفيذي سعود النفيعي عن فعاليات المهرجان اليومية, وما يتم تقديمه من برامج وأنشطة, ومسابقات وجوائز طوال اليوم لكافة شرائح الأسرة.

* *كما زار معاليه خيمة الحرفيين والحرفيات والتي تضم نحو 50 حرفي وحرفية من كافة مدن المملكةضمن البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية "بارع", ووقف على عدد من الصناعات اليدوية لهم.

*وسجل معالي محافظ الطائف في نهاية جولته كلمة شكر وتقدير لكافة العاملين في المهرجان.

* كما سجل معاليه شكره وتقديره للجنة الاعلامية لملتقى الطائف عاصمة المصائف العربية ورئيسها محمد سعيد الزهراني, ووقع على الإصدار الخاص بالملتقى.. كما أشاد رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى أمين الطائف المهندس محمد المخرج بإصدار اللجنة الاعلامية, وعملهم, وسجل شكره لهم.

وفي ذات الشأن تدرس اللجنة المنظمة للمهرجان تمديد فعاليات المهرجان حتى نهاية الشهر الجاري, وذلك نظرا للإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان طوال اليوم, وتزامنه مع الأجواء الرائعة التي تشهدها المحافظة مع الأمطار هذه الأيام, والذي يفتح ابوابه مجانا للزوار من الساعة الرابعة عصرا, وحتى منتصف الليل .