المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
 اتحاد التنس يكرم أبطال الخليج للشباب والناشئين
بواسطة : 21-05-2014 12:31 مساءً 5.5K
المصدر -  

الرياض*:


كرم رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران لاعبي المنتخب السعودي أبطال كأس الخليج للتنس لدرجتي الشباب والناشئين، خلال الحفل الذي أقيم أمس بمقر اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالرياض.
وتسلم المكرمون مكافآت مالية ، ودروعًا تذكارية، وهم لاعبو منتخب الشباب (عمار الحقباني وفيصل الربدي ومحمد الصغير ومساعد العزام)، ومنتخب الناشئين ( سعود الحقباني وقاسم العبيدان وسجاد آل سعيد وعبدالله توفيق) ، إضافة إلى المدرب السعودي عمر الثاقب ورئيس الوفد للبطولة الخليجية في قطر عضو مجلس الإدارة حمد البرقان ، وإداري المنتخب اشتكار النمر.
كما تم تكريم أولياء أمور اللاعبين والعاملين في الاتحاد , ثم قدم رئيس الوفد حمد البرقان والمدرب الثاقب درعاً تكريمياً لرئيس الاتحاد تقديراً وعرفاناً لدعمه الكبير لهم.
من جانبه أشار رئيس الاتحاد غدران سعيد إلى أن التنس السعودي يملك مواهب قادرة بإذن الله على حصد الكثير من الإنجازات في المستقبل القريب، مشيراً إلى أن تكريمهم لأولياء أمور اللاعبين يأتي لمساهمتهم الكبيرة في تهيئة الأجواء الجيدة لأبنائهم لتحقيق إنجازات لرياضة الوطن.
وقال غدران : إنهم في اتحاد التنس أخذوا على عاتقهم ابتكار الأفكار وتطبيقها على أرض الواقع، ويعدّ تواجد اللاعب السعودي مهمًّا في البطولات الدولية الفردية التي يشارك فيها باسمه لكسب النقاط وتحسين تصنيفه الدولي، والاحتكاك مع لاعبين عالميين ومتمرسين في التنس.
وأضاف: طبقنا في لجنة المنتخبات ( الكريدت) وهي بطاقة يشارك بها اللاعب السعودي الحاصل على إنجاز سواء محلي أو خارجي على حساب الاتحاد، وقد بدأنا بمنتخب الشباب الذي سيشارك في إحدى البطولات الدولية قريباً وبإذن الله نقطف ثمار هذه الفكرة في القريب العاجل.
وأبان غدران أن المنتخب السعودي الأول سيعسكر الأسبوع المقبل في فرنسا لمدة 13 يوماً ومن ثم الذهاب لإيران للمشاركة في تصفيات كأس ديفيز (المجموعة الرابعة) .