المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
 سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن مشروعات أمانة الطائف
بواسطة : 17-05-2014 01:24 مساءً 11.1K
المصدر -  

الطائف*:


دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم مقر اللجنة العليا لتطوير محافظة الطائف .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ، وأمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج ، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي .
وتجول سموه في معرض مشروعات الأمانة عقب قصه الشريط الذي ضم العديد من الصور والمجسمات التوضيحية والمخططات للمشروعات التنموية والتطويرية الجديدة والجاري العمل فيها حالياً ، والمشروعات المستقبلية ، بالإضافة إلى ركن الحوسبة الالكترونية ومنها الخدمات التفاعلية للأمانة وتطبيقات الأجهزة الذكية .
وألقى أمين الطائف كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة مكة المكرمة ، منوهاً بما تجده المشروعات البلدية التي تسهل على المواطنين وتريحهم من دعم من الحكومة الرشيدة - رعاها الله - .
وأبرز المهندس المخرج الدعم والمتابعة والاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة مما أسهم في سرعة تنفيذ المشروعات البلدية ، وتحقيق العديد من الانجازات والمكتسبات التي يستفيد منها الوطن والمواطن.
ثم قدم أمين الطائف هدية تذكارية لسمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز.