المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 16-05-2014 01:30 مساءً 12.3K
المصدر -  جدة: خاص:  

أقيم مساء أمس*الخميس بإكاديمية نادي الإتحاد *مباراة ودية تجريبية بين فريق كرة القدم بأكاديمية نادي الاتحاد سن 10سنوات بقيادة كلا من المدرب خالدمحمدالضمدي والمدرب فيصل الغامدي. مع فريق الشراع بقيادة المدرب خالد علي الغامدي وقد تخلل اللقاء مباراة يسودها طابع الحماس والجديه أستطاع لاعبي الفريقين الابداع وإظهارمهاراتهم الكروية الجماعية والفردية.

* وقد تمكن فريق الشراع الفوز بالمباراة بتسديده في شباك أكاديمية نادي الإتحاد بهدف مقابل لاشيء.وقد أشاد مدرب الأكاديمية الكابتن فيصل الغامدي والكابتن خالد الضمدي بمجموعة من فريق الشراع أختارهم من ضمن المجموعة ووعدوا بالتواصل معه من قبل مدربهم الكابتن خالدعلي الغامدي مدرب فريق الشراع لضمهم في فريق الاكاديمية ولكن بالمواظبة في التمارين وعدم التهاون في ذلك لتحسين مستواهم للأفضل .

*وهذه ميزة تحسب لكلا المدربين الكابتن فيصل الغامدي والكابتن خالد الضمدي.لإستقطاب النشء.وتم شكرالكابتن خالد الغامدي من قبل مدربي الأكاديمية لإظهار مواهب من اللاعبين وتقديمهم للأكاديمية. ونحن صحيفة الغربية نهنيء مدربي الأكاديمية والكابتن خالد الغامدي مدرب فريق الشراع لإهتمامهم بالمواهب الكروية والتي تعود جميعها لمصلحة خدمة الأندية الوطني