المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
5 وفيات جديدة و8 إصابات بكورونا
بواسطة : 13-05-2014 10:45 مساءً 6.4K
المصدر -  

متابعات:

* أعلنت وزارة الصحة السعودية، أن حالات الإصابة الجديدة بـكورونا في الـ24 ساعة الماضية بلغت 8 حالات، منها اثنتان حالتهما مستقرة و4 حالات منومة بالعناية المركزة، بينما تم تسجيل 5 حالات وفاة.

وقالت الوزارة إن حالات الإصابة بالرياض شملت 4 نساء، تراوحت أعمارهن بين 30 و80 عاماً، وتفاوتت حالاتهن الصحية بين المستقرة والخطرة، وشملت الإصابة في جدة امرأة 44 عاماً حالتها مستقرة وشاب 29 عاماً ويتلقى العلاج بالعناية المركزة، وفي المدينة أصيب رجلان 36 عاماً و66 عاماً، تعافى الأول فيما يتلقى الثاني العلاج بالعناية المركزة، وأشارت الوزارة إلى أن هناك 6 حالات تماثلت للشفاء، منها 5 حالات في جدة، وحالة واحدة في الرياض.

إلى هذا، تطلق المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الأربعاء، حملة توعوية لتفعيل أنشطة وبرامج التوعية الصحية عن فيروس كورونا في مختلف المجمعات التجارية تحت عنوان "يداً بيد .. نحمي أنفسنا" تبدأ بمجمع الظهران التجاري ويستمر لمدة ثلاثة أيام .

وعملت صحة الشرقية على إعداد البرامج عن فيروس كورونا وإعداد موادها العلمية المقروءة والمكتوبة والمسموعة وطباعة المنشورات والكتيبات بواسطة فرق توعوية رجالية ونسائية متخصصة.