المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
الأمير سلطان يشيد بجناح عاصمة المصائف في سوق السفر بدبي
بواسطة : 08-05-2014 12:47 مساءً 6.0K
المصدر -  

الطائف :

شركات عالمية تستهدف أعمال حرفيي وحرفيات الطائف

 

أمتدح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والآثار مشاركة جناح الطائف عاصمة المصائف العربية في سوق السفر العربي في دبي 2014 .. والذي يعتبر الوجهة السياحية الوحيدة التي تشارك في جناح المملكة في الملتقى.

* وقدم المشرف على جناح الطائف عاصمة المصائف العربية نايف العصيمي هدية للأمير سلطان من أعمال إحدى الحرفيات تحمل شعار الطائف عاصمة المصائف العربية.

هذا وأوضح العصيمي أن عدد من الشركات العالمية قدمت عروضا لشراء أعمال حرفيي وحرفيات الطائف, والتي قدمها الجناح كهدايا للزوار, مشيرا أنها نالت إعجاب الزوار بشكل كبير, ما جعل عدد من تلك الشركات تطلب التواصل مع الحرفيين والحرفيات لشرء أعمالهم.. وأضاف العصيمي أن الهدف من مشاركة الطائف بجناح عاصمة المصائف العربية هو تسليط الضوء على لقب عاصمة المصائف العربية, والذي نالته الطائف كأول مدينة عربية, وتبيان المعايير التي من أجلها أختيرت الطائف لنيل هذا اللقب.

*إضافة لتسويق وجهة الطائف سياحيا.. مشيرا بأن الجناح قدم عدد من الهدايا والبرشورات تشمل تعريف بمنتجات الطائف كالورد, والفواكهة والعسل, وغيرها..

قائلا بأن جناح الطائف حظي بتكريم خاص من مستشار سمو رئيس الهيئة عبدالله الجهني لمشاركته الفعالة في الملتقى..

وقدم العصيمي في ختام حديثه شكره لمعالي محافظ الطائف رئيس اللجنة العليا لعاصمة المصائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر على دعمه المعنوي والمادي لجناح عاصمة المصائف.. والذي شهد نجاحا كبيرا في مشاركته الثالثة خلال شهر واحد.. بمتابعة وتوجيه من مدير عام فرع هيئة السياحة والآثار بالطائف عبدالله السواط, ودعم من غرفة الطائف.

من جهته أوضح سامي العبيدي احد رجال الأعمال المشاركين في الجناح.. ان جناح عاصمة المصائف شهد اقبال كبير كعادته منذ من يوم الافتتاح, وحتى اليوم الخميس من عدد من المهتمين بالوجهات السياحية وخاصة الخليجين, كاشفا عن عقد عدد من الاتفاقيات مع عدد من منظمي الرحلات السياحية للطائف, وتقديم عدد من العروض للفنادق العالمية وشركات الطيران لزيارة الطائف, وامكانية الاستثمار في عاصمة المصائف العربية .